كما انفردنا.. رسميا النحاس مديرا فنيا للاتحاد السكندري

عماد النحاس
عماد النحاس

أعلن نادى الاتحاد السكندرى تعيين عماد النحاس مديراً فنياً للفريق خلفا لحسام حسن الذى تم توجيه الشكر له أمس السبت بسبب تراجع النتائج .

وأعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة عماد النحاس كالتالى:

عماد النحاس مديرا فنيا، علاء عبد الغنى مدربا عاما، رامى ربيع مدربا، محمد قطب مدربا، محمد فتجى مدرب حراس مرمى وعبد الرحمن عيسي مخطط أحمال ومحمد أبو العلا محلل أداء وهمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي ومحمد عبد الفتاح أخصائي تأهيل وإصابات وسمير محجوب مدير إداري وأحمد متولي إداري ويحيي فضل إداري وعبد الرحمن فاروق شئون مالية وإدارية 

وكانت بوابة أخبار اليوم قد إنفردت أمس بإقتراب وتولي عماد النحاس مهمة قيادة زعيم الثغر خلفا لحسام حسن في أكثر من تقرير بعنوان " عماد النحاس مديرا فنيا للاتحاد السكندري خلفا لحسام حسن " و "عماد النحاس أقرب المرشحين لخلافة حسام حسن في الاتحاد السكندري" و" عماد النحاس أقرب المرشحين لخلافة حسام حسن في الاتحاد السكندري " .

وكانت الأيام القليلة المقبلة قد شهدت مفاوضات بين الاتحاد السكندري وبين أكثر من مرشح أبرزهم عماد النحاس وحسام البدري وشوقي غريب . وأسفرت المفاوضات عن اتفاق مبدئي بين الاتحاد والنحاس قبل أن تجمعهم جلسة للاتفاق النهائي أمس السبت .
وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى أعتمد بالإجماع توصيات لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة ، و ذلك عقب عرض ما أنتهى إليه الاجتماع الذى عُقد مع الجهاز الفني لفريق الكرة لبحث أسباب تراجع النتائج و تدهور مستوى الفريق الأول لكرة القدم.

وقد قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ما يلى : -
أولاً : فسخ تعاقد الكابتن حسام حسن و الكابتن إبراهيم حسن و الجهاز الفني و الإداري المعاون ، وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية التي قضاها الجهاز في قيادة الفريق .
ثانياً : وقف جميع المستحقات المالية للاعبى الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج .
ثالثاً : خصم ما يعادل 5% من قيمة عقود جميع اللاعبين لسوء المستوى و تدهور نتائج الفريق .
رابعاً : الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم و الجهاز المعاون خلال 48 ساعة .
وكان فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن واصل  تراجع للنتائج وذلك بعد نهاية الجولة الـ 13 للدوري المصري حيث تعرض زعيم الثغر لهزيمة ثانية في اخر 4 مباريات للفريق لم يتذوق خلالها طعم الفوز .

وخسر الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي بنتيجة 2/ 1 ليتوقف عند 14 نقطة ويتراجع للمركز الـ 11 حيث لعب زعيم الثغر 12 مباراة في المسابقة حتي الان حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 وخسر 4 اخرين . يذكر أن الأيام الماضية شهدت خروج الفريق من دور الـ 32 بكأس مصر أمام سيراميكا .

وشهدت أجواء النادي السكندري عضب جماهيري من الجهاز الفني بعد تراجع النتائج والمطالبة برحيل الجهاز لتضع مجلس إدارة النادي في حيرة كبيرة الذي مازال يبحث في مصير بقاء حسام حسن من عدمه خاصه وأن طموحات الفريق الموسم الحالي كانت التواجد ضمن أندية المربع الذهبي .

ترشيحاتنا