يسرا تنعي زكي فطين عبدالوهاب : هتوحشنا أوي ربنا يصبرنا جميعا

زكي فطين عبدالوهاب
زكي فطين عبدالوهاب

 

نعت الفنانة يسرا، المخرج والممثل الراحل زكي فطين عبدالوهاب، وذلك عبر حسابها الشخصي على تويتر، وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل عنا الصديق الحبيب الغالي زكي فطين عبد الوهاب، ربنا يجعل كل ألم عديت بيه في ميزان حسناتك، هتوحشنا أوي ربنا يصبرنا جميعا على فراقك.. خالص العزاء للأسرة الكريمة.

وتوافد منذ قليل، عدد كبير من النجوم لحضور مراسم تشييع جثمان الفنان زكي فطين عبد الوهاب من مسحد السيدة نفيسة وأداء صلاة الجنازة عليه، وكان في مقدمتهم  الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وكل من الفنانة نهال عنبر والفنان منير مكرم أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية

وكانت قد قررت أسرة الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، دفن جثمانه بمقابر والده المخرج فطين عبد الوهاب، بصلاح سالم، وذلك بعد تشييع جنازته عقب صلاة المغرب من مسجد السيدة نفيسة.

وتوفى الفنان زكى فطين عبد الوهاب عن عمر يناهز 61 عاما، نتيجة توقف عضلة القلب بعد صراعه مع مرض السرطان، داخل إحدى المستشفيات بالدقى.

زكى فطين عبد الوهاب ابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب، بدأ مشواره الفني عام 1983 كمساعد مخرج مع على بدرخان في فيلم "أهل القمة، وعمل كمساعد مخرج في الكثير من أفلام يوسف شاهين، ومدير تصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر.

الجدير بالذكر أن زكى فطين ولد في فبراير 1961 وهو نجل المطربة ليلى مراد والمخرج الكبير فطين عبد الوهاب، وزكي تخرج فى المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، عمل بالإخراج والتمثيل وقدم للحركة الفنية ما يقرب من 52 عملاً في السينما والتلفزيون ما بين ممثل ومخرج ومؤلف.

ترشيحاتنا