أخر الأخبار

وكيل «أوقاف القليوبية» يهدى «التعليم» نسخ «رؤية» لنشر مفاهيم الوسطية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


أهدى الشيخ صفوت فاروق أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عدد من النسخ لسلسلة رؤية، كهدية 
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها «أبوالسعود»، لمديرية التربية والتعليم، لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وكشف الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أن المؤلفات المهداة للجامعة تتناول أهم القضايا الفكرية والمجتمعية التى تهم الشباب فى ظل الصراعات الفكرية والأطروحات التى تتناولها بعض الجماعات المتطرفة للطعن فى وحدة المجتمع وتماسك أفراده، لافتا إلى أنها تناقش أيضا قضايا التكفير وتهميش فكرة الوطن لدى عقول الشباب والطعن فى مؤسسات الوطن ورموزه .
وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أن المؤلفات تتناول أيضا سلسلة رؤية تفكيك الأفكار المتطرفة والمعتقدات الفاسدة لجماعة الإخوان على مر العصور.

من جانبه أبدى الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إعجابه الشديد بمثل هذا المنتج الفكرى والثقافى والجهد المبذول فى هذا الشأن من قبل وزارة الأوقاف. 
على جانب آخر كشف محمد حسن جاد، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم، أهمية التعاون البناء والمثمر بين مديريتى التعليم، والأوقاف، فى مجال تنظيم الندوات واللقاءات التثقيفية لطلاب المدارس، وتحصينهم بالعلم والحجة ضد محاولات أعداء الوطن

ترشيحاتنا