طبيب الإسماعيلي يكشف تفاصيل إصابة دونجا وصبحي

محمود عبد العاطي دونجا
محمود عبد العاطي دونجا

تعرض محمود عبد العاطي دونجا لاعب الإسماعيلي لتمزق فى العضلة الأمامية ، وذلك على هامش مشاركته فى لقاء الاتحاد السكندري ، صرح بذلك الدكتور مجدى باز رئيس الجهاز الطبي للفريق.
وأضاف فى تصريحات عقب اللقاء :”من المقرر أن يخضع دونجا للأشعة لتحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي ومدة غيابه عن صفوف الفريق”.
وبسؤاله عن موقف عصام صبحي الظهير الأيمن فقد أجاب طبيب الإسماعيلي قائلا :”تعرض اللاعب لكدمة فى الضلوع والتى تستوجب الحصول على راحة قبيل العودة للتدريبات الجماعية”.
وحصد الإسماعيلي أول انتصاراته بمنافسات الدوري المحلي على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف لحساب الجولة الــ13 بالمسابقة.
كان قد منح حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، لاعبي الدراويش راحة سلبية من التدريبات لمدة 72 ساعة، قبل استئناف التدريبات من جديد.

ونجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز الأول له ببطولة الدوري المصري هذا الموسم علي حساب مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين لهدف  خلال المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ 13 للدوري المصري الممتاز .

وجاء قرار المدير الفني للفريق، في صورة مكافأة خاصة للاعبين بعد الفوز على الاتحاد، إلى جانب استغلال فترة التوقف الدولي المقرر انطلاقها عقب انتهاء الجولة الحالية بسبب مواجهتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

ويستأنف الدراويش تدريباته الجماعية، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري والتي يستهلها الفريق أمام نظيره المصري في الجولة 14 من عمر المسابقة في اللقاء المحدد له الثالث عشر من أبريل المقبل، على ملعب الإسماعيلية.

وخاض الدراويش 13 مباراة هذا الموسم، وحقق الفوز في مباراة واحدة بينما تعادل في 5 وخسر في 7 مباريات، ويرتفع رصيد الإسماعيلي إلي 8 نقاط المركز الأخير خلف إيسترن كومباني صاحب المركز الـ 17 ب9 نقاط.

ترشيحاتنا