توافد جماهيري على معارض أهلا رمضان بالإسماعيلية وإشادة بالمعروضات 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد معرض اهلا رمضان بالإسماعيلية خلال الساعات الأولى من الافتتاح إقبالا جماهيريا على السلع الاستهلاكية والرمضانية، والتي تتراوح الاسعار فيه من ٢٠ : ٣٠ %.

يأتي ذلك بهدف توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بمشاركة ٣٠ عارض من كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات تتراوح من ٢٠ :٣٠%، بجانب تخصيص أجنحة، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية ، خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، وكذلك اللحوم والدواجن والخضراوات والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

قالت أم ياسمين وهي ربه منزل أن الأسعار أقل من الأسواق الخارجية في كل منتج ٣ جنيهات ، والجملة السعر فارق كبير بينه وبين الأسواق الخارجية .

وقال محمد عثمان أن أسعار اللحوم فارق كبير عن الأسواق الخارجية ، حيث أن الأسعار الخارجية تصل إلي ١٧٠ جنيه، أما بالمعرض البيع بسعر العرض ١٠٥ جنية لحوم حمراء.

وقالت أم أحمد أن الأسعار تتناسب مع المواطن البسيط بداية من ياميش رمضان ، السلع الاستهلاكية والتموينية واللحوم مشيدة بجهود القائمين على المعرض ، متمنيه استمرار الاسعار لاخر المعرض .

وكان قد افتتح ظهر اليوم المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية نيابة عن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ويرافقة ابراهيم خميرة نائب رئيس الغرفة التجارية نيابة عن المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، ظهر اليوم  ١٥ مارس معرض اهلا رمضان ٢٠٢٢، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية ونواب البرلمان، بالإضافة إلى ٨ معارض بالمراكز والمدن .

 

ترشيحاتنا