تيليس يعلق على المنافسة بينه وبين لوك شو

أليكس تيليس
أليكس تيليس

تحدث أليكس تيليس، لاعب نادي مانشستر يونايتد ، عن المنافسة بينه وبين زميله في الفريق لوك شو على مركز الظهير الأيسر، موضحًا أن كلانا يبدي احترامًا لبعضنا البعض كثيرًا.


ويفضل مدرب مانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، التعويل على تيليس بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة في مركز الظهير الأيسر على حساب شو بالفعل.


وقال تيليس: "أكن احترامًا كبيرًا للوك ، ليس فقط بالنسبة له ولكن لجميع اللاعبين في الفريق ، وأعرف تاريخ لوك في مانشستر يونايتد".


وأضاف تيليس في حديثه: "لقد جئت إلى هنا للمساعدة. لم يكن العام الأول بهذه السهولة بالنسبة لي ولكن هذا العام أشعر بتحسن كبير. أنا أعمل بجد وأنا لاعب في الفريق ، المدير يتخذ القرار وسيختار اللاعب الأفضل. لدي احترام كبير للوك ونحن نتقدم بشكل جيد ".


وعن كريستيانو رونالدو أوضح تيليس: "من المهم أن يلعب على أعلى مستوى له ، فنحن نعرف تاريخه في كرة القدم ، وتأثيره في غرفة تغيير الملابس وعلى كرة القدم لدينا ، عندما يكون مشتعلًا ، يكون الأمر رائعًا بالنسبة لنا. نريد مساعدته ويريد دائمًا المساعدة".


وعن مواجهة أتلتيكو مدريد يوم غدًا الثلاثاء بإياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا تابع تيليس: "يونايتد يحتاج دائمًا إلى التفكير في الفوز في كل مسابقة يدخلها. لسنا سعداء جدًا بالسنوات القليلة الماضية ولكننا عملنا بجد لتحسين ذلك".


واستكمل: "هذا العام لدينا فرصة لتغيير الأمور ، نحن بحاجة إلى التدريب بشكل جيد ، والفوز بالمباريات ، وغدًا لدينا فرصة لتغيير ذلك".


وأتم تيليس في حديثه: "مباراة الغد مهمة جدًا لهذه الجولة التي لدينا في دوري أبطال أوروبا. عندما نلعب في هذه المسابقة ، حلمنا دائمًا بالقيام بأقصى ما في وسعنا ، نريد الفوز بها ولكن غدًا لدينا فرصة للحصول على إلى دور الثمانية ، علينا أن نلعب جيدًا غدًا للفوز ونحن جاهزون لذلك".
 

ترشيحاتنا