بيريرا: الهزيمة أمام أرسنال كانت مؤلمة حقًا

ريكاردو بيريرا
ريكاردو بيريرا

أبدى ريكاردو بيريرا ، نجم نادي ليستر سيتي، خيبة أمله الكبيرة عقب الهزيمة التي مني بها فريقه يوم أمس الأحد أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال بيريرا في حديث لموقع ليستر سيتي الرسمي: "إنه أمر صعب عندما تخسر المباراة عندما تسدد هدفا من ركلة ركنية ومن ركلة جزاء. لم يكن لديهم الكثير من الفرص في اللعب المفتوح ، لذلك من الصعب استغلالها".


وأضاف بيريرا في حديثه: "كنا بحاجة إلى أن نكون أكثر عدوانية ، وهذا يصنع الفارق ، وبعد ذلك ، اللحظات الحاسمة في المباراة ، مثل الضربة الركنية ، ركلة الجزاء ، إنها غير محظوظة من جانبنا. لقد أحدث ذلك الفارق ".

وأوضح: "إن أرسنال في حالة جيدة للغاية ، هذا صحيح، إنهم يلعبون على أرضهم ، وأعتقد أن لدينا ما نقوله. إذا كانت لدينا فرص أكثر قليلاً ، سنحت لنا فرصة في الشوط الأول للتسجيل ، وهذا يمكن أن يحدث الفارق".


وأردف بيريرا في حديثه: "إذا سجلنا قبل نهاية الشوط الأول ، فستكون المباراة مختلفة بالتأكيد ، وحتى إذا لم تحدث ركلة الجزاء ، فستكون النتيجة 1-0 وستكون الأمور مختلفة".


وعن لقاء ليستر سيتي المقبل أمام ستاد رين الخميس المقبل، في إطار إياب دور ال16 من دوري المؤتمرات الأوروبي أتم الدولي البرتغالي: "سيكون من الجيد العودة إلى فرنسا ، وآمل أن نحافظ على الزخم بفوز آخر".

ترشيحاتنا