شوبير: طارق حامد «خايف» من السفر للخارج

طارق حامد
طارق حامد

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق ومقدم البرامج أن طارق حامد نجم وسط نادى الزمالك ، يخشى السفر للخارج لعرض نفسه على الأطباء خوفًا من اتهامه بالهروب.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: « طارق حامد غير جاهز حتى الآن للمشاركة في المباريات، ولا يستطيع الدخول في التحامات، بسبب عدم اكتمال جاهزيته، واللاعب يرغب في السفر للخارج، لاستكمال علاجه من إصابته الحالية، لكنه يخشى اتهامه بالهروب حال سفره للخارج، في ظل الأجواء المتوترة الخاصة بعلاقته مع مسؤولي الزمالك».

تابع شوبير: «الزمالك خسر من الوداد فى المغرب 3-1 قولنا بتحصل ممكن يعوض فى مباراة الإياب بالقاهرة، ولكن الأبيض خسر في القاهرة أيضًا، ومظهرش هجوميًا طوال المباراة ولا يوجد شك في قوة فريق الوداد المغربي ومدربه الكبير الركراكي».

وأضاف شوبير: « الزمالك بقاله 20 سنة مخدش بطولة أفريقيا هو فى ايه بجد؟؟،ومقدرش ألوم البرتغالي فيريرا هو لسه بيقول ياهادي مع الفريق".

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك تجهيز محمد عواد حارس مرمى الفريق للمشاركة في المباريات بداية من لقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل في دوري الأبطال.
يأتي ذلك بعد قرار مجلس الإدارة بعدم التجديد لمحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.
وقرر رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري .
 

ترشيحاتنا