قمة نارية بين الشباب والاتحاد في البطولة السعودية

الشباب والاتحاد
الشباب والاتحاد

يلتقي فريق الاتحاد، اليوم الأحد 13 مارس ، مع نظيره الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.
يخوض الفريقان الشباب والاتحاد صراعاً مباشراً على صدارة الترتيب العام للبطولة السعودية، طمعاً في لقب تاسع للعميد، أو سابع لشيخ الأندية السعودية، في ظل منافسة شرسة مع الهلال والنصر، وكانت انتهت مباراة الدور الأول بين الشباب والاتحاد بفوز الشباب بهدفين نظيفين على متصدر المسابقة. 
ويمتلك فريق الشباب 46 نقطة، يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 8 نقاط عن الاتحاد المتصدر، مسجلاً 17 هدفاً على مدار الجولات الماضية؛ حيث نجح الليث الأبيض في تحقيق 13 انتصاراً، و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.
يذكر أنه خلال الجولات الخمس الماضية للشباب، تمكن من حصد 12 نقطة، من 4 انتصارات وخسارة وحيدة؛ حيث فاز الشباب على كل من الحزم وضمك، إضافة إلى الفيحاء والباطن، بينما تلقى هزيمة ثقيلة على يد الهلال.
على جانب آخر تمكن الاتحاد متصدر الترتيب من تحقيق 17 انتصاراً، و3 تعادلات، وتلقى 3 هزائم.
جمع العميد على مدار الجولات الخمس الماضية في الدوري السعودي، 10 نقاط من 3 انتصارات، وتعادل وحيد، فيما تلقى الهزيمة في جولة. 
تنطلق مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي في تمام الساعة 7.45 مساء بتوقيت القاهرة، ويتولى المعلق حماد العنزي مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة.
وتبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.
جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2021-2022
الاتحاد - 54 نقطة
الشباب - 46 نقطة
النصر - 45 نقطة
الهلال - 43 نقطة
ضمك - 36 نقطة
جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أوديون إيجالو - الهلال - 16 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون - 15 هدفا
رومارينيو - الاتحاد - 14 هدفا
أندرسون تاليسكا - النصر - 14 هدفا

ترشيحاتنا