أبراموفيتش يتوصل لاتفاق مع حكومة بريطانيا لبيع تشيلسي

أبراموفيتش
أبراموفيتش

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي دفعة قوية حيث ورد أن رومان أبراموفيتش وحكومة المملكة المتحدة قد توصلوا إلى اتفاق لبيع النادي.

ووفقًا لصحيفة ديلي تليغراف ، فإن تشيلسي في طريقه للحصول على دفعة كبيرة بعد أن توصل مالك النادي رومان أبراموفيتش وحكومة المملكة المتحدة إلى اتفاق للمضي قدمًا في بيع تشيلسي.

ويبدو أن رجل الأعمال الروسي نجح في الوصول إلى إتفاق مع الحكومة وسيبيع النادي وسط العقوبات العديدة المفروضة عليه مؤخرًا. 

وتعتقد الحكومة أن البيع السريع للنادي الذي يتخذ من لندن مقراً له هو أفضل نتيجة لتشيلسي وجماهيره.

ومع ذلك ، لتمكين البيع ، سيتعين على أبراموفيتش الموافقة على التنازل عن أكثر من 1.5 مليار جنيه إسترليني دون الحصول على أي أرباح من البيع. 

وعلى ما يبدو ، وافق الروسي على ذلك ، وأصدر تعليمات لمجموعة راين لمواصلة العملية وإيجاد مشتر مثالي لإكمال عملية شراء النادي.

ويقترب عهد رومان أبراموفيتش مع تشيلسي من نهايته بعد ما يقارب عقدين من النجاح والعمل المتواصل.

وتم تحديد الموعد النهائي لتقديم العرض الأول من المشترين المحتملين إلى نهاية الأسبوع المقبل ، وتم تأجيله من يوم الثلاثاء وتأمل مجموعة راين في جذب الراغبين بشراء البلوز بحلول ذلك الوقت. 

وعلى الرغم من الأخبار الإيجابية عن البلوز ، حذرت صحيفة تليغراف تشيلسي من أنه لم يتم فرز كل شيء بعد وأنه لا تزال هناك عقبات في العملية قد تؤخر بيع النادي.

وبعد الكثير من عدم اليقين بشأن مصير النادي خلال الأسابيع القليلة الماضية ، يمكن أن يشعر مشجعو البلوز أخيرًا بالارتياح من إمكانية تسوية مستقبل ناديهم قريبًا جدًا. 

ويقترب عهد أبراموفيتش المجيد على رأس إدارة تشيلسي من نهاية مفاجئة للغاية ، وأصبح ستامفورد بريدج على وشك الانطلاق في حقبة جديدة.

وقد يتنفس توخيل وفريقه بسهولة بعد الكثير من الارتباك حول مستقبل اللاعب وعدم اليقين المحيط بالنادي مما قد يؤثر على كرة القدم. 

وإذا تمت عملية البيع في أقرب وقت ممكن ، فإن الضوضاء المحيطة بستامفورد بريدج ستنخفض تدريجياً ، ويمكن للبلوز الاستمرار في التركيز على كرة القدم والقتال على الألقاب.

إذا تمت عملية البيع بسلاسة ، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى استئناف عمل النادي بطريقة طبيعية. ولكن من أجل ذلك ، يبدو أن النادي سيضطر إلى قطع جميع العلاقات مع مالكه الروسي.

وسوف يرتدي أبراموفيتش ثوب الرجل النبيل إذا وافق على تلبية شروط بيع النادي. بينما تستمر علاقاته المفترضة مع فلاديمير بوتين في إثارة التساؤلات ، ولا يمكن إنكار أن تشيلسي لن يكون هو نفسه بعد رحيله.

وقد ينتهي التشويق بشأن من سيكون الملاك الجدد لتشيلسي قريبًا. وعلى الأقل ، قد لا يكون مستقبل النادي موضع شك إذا تم بيعه كما هو متوقع. وبالتأكيد سيكون هناك أنباء بهذا الصدد في الساعات المقبلة.
 

ترشيحاتنا