المصارعة يناقش تقارير بطولاته المحلية فى اجتماع .. اليوم 

مصارعة
مصارعة

يناقش اليوم مسؤلو  اتحاد المصارعة فى جلسة  مجلس الإدارة ، التقارير الخاصة ببطولات الجمهورية التى أقيمت خلال الأيام الماضية لمختلف الفئات العمرية.

وكانت قد أقيمت الفترة الماضية بطولات الهيئات والأكاديميات للفئة العمرية تحت 15 و20 سنة ، التى أقيمت فى محافظات المنوفية والبحيرة وبورسعيد، بالإضافة إلى تجارب المنتخب تحت 17 سنة.


وينتظم منتخب المصارعة فى معسكره الداخلى برأس البر، فى إطار الاستعداد للمشاركة فى منافسات البطولة الأفريقية التى ستقام بالمغرب مايو المقبل .


واكد ابراهيم عادل عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى انه من المقررأن يستمر المعسكر حتى موعد السفر إلى المغرب ، حيث تقام البطولة فى الفترة من 17 إلى 21 مايو القادم .

ويشارك فى المعسكر مختلف الفئات العمرية ، من الشباب و الناشئين و الكبار ، من أبطال الجمهورية ، التى أقيمت مؤخرا .

وكان مسئولو الاتحاد قد أعفوا  اللاعبين أصحاب المراكز الأولى والثانية ببطولة الجمهورية من رسوم الاشتراك بالتجارب، بينما سدد أصحاب المركز الثالث 200 جنيه، والمركز الخامس 300 جنيه، بينما اللاعبين خارج هذا التصنيف يسددون 500 جنيه.


واشار ابراهيم عادل الى انه تم تاجيل اقامة  بطولة البحر المتوسط التى كان من المقرر ان  تستضيفها الإسكندرية فى الفترة من 18 إلى 20 مارس الجارى وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى لعدد الفرق المشاركة فى البطولة

ترشيحاتنا