رفع ٥١٧٦ طنًا مخلفات خلال حملات مكثفة للوحدات المحلية بالإسماعيلية

.
.

الاسماعيلية - نورهان جمال

أكد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الاسماعيلية، على استمرار وتكثيف حملات النظافة ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بصفة دورية ويومية.

وقام مركز ومدينة الإسماعيلية على مدار الأسبوع برفع ٢٨٩ طن قمامه من توابع الوحده المحليه لقرية نفيشه ، كما تم رفع ٢٠٠ طن قمامة من الفردان وتوابعها.

كما قام حي أول  برفع ٧٢٠ طن مخلفات وقمامة من قطاعات الحى.

ورفع حى ثان الإسماعيلية القمامة والمخلفات خلال أسبوع بإجمالى ١٤٢٤.٥

وفي سياق متصل قام مركز ومدينة القنطرة شرق برفع القمامة والمخلفات من المربعات والصناديق الخاصة من المدينة بإجمالى يصل إلى ٢٦٠طن تقريبا، كما تم رفع ١٦٨ من قرية جلبانة والتقدم والأبطال والسلام وتوابعهم، ليصل الاجمالى الاسبوع إلى ٤٢٨طن تقريبا.

وكثفت الوحدة المحلية  لمركز ومدينة التل الكبير وتم رفع ٥٠٠ طن قمامة بالاضافة الى رفع ٨٠ طن مواد صلبة  من مركز ومدينة التل الكبير قطاع الحماده وقطاع تل البلد وقطاع السلام المحطه والقري التابعة لها قطاع قريه الظاهريه وقرية الجزيره الخضراء وقرية الملاك وقريه القصاصين القديمه وقريه ابو عاشور.

ورفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد المخلفات من عموم المدينة باجمالى ٤٩٠ طن تقربياً، وفى قرية سرابيوم تم رفع ١١٠ طن تقريباً، وفى قرية هويس سرابيوم تم رفع ٦٤ طن تقريباً، وفى قرية ابوسلطان تم رفع ١٥٥ طن تقريباً، وفى قرية فنارة تم رفع ١٧٥ طن تقريباً ، ومن كسفريت تم رفع ٣٢ طن تقريباً، بإجمالى ١٠٢٦ طن تقريباً.

وأكد محافظ الاسماعيلية، على تكثيف الحملات ، ومتابعة الحالة العامة بالشوارع، وتوزيع صناديق القمامة على أماكن الحدائق والميادين المختلفة، وأمام المدارس والمنشآت الحكومية مع نشر فرق النظافة بالشوارع والميادين بصفة مستمرة، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة.

ترشيحاتنا