أخر الأخبار

جيرارد سأبحث مع الإداره علي استمرار كوتينيو مع أستون فيلا

كوتينيو
كوتينيو

قال ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون الفيلا، إن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المُعار لصفوف النادي الإنجليزي، عقب الفوز العريض على ليدز يونايتد 3/0 بالدوري الإنجليزي.

وانضم كوتينيو لصفوف أستون فيلا، خلال سوق الانتقالات الشتوية، معارا حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء بشكل نهائي مقابل 40 مليون يورو.

وأوضح جيرارد، خلال تصريحات نقلتها صحيفة جارديان الإنجليزية: " سعيد بما يقدمه كوتينيو فهو يلعب بشكل جيد وأدائه أكثر من رائع، ونريده معنا لكن ليس كل ما نتمناه نجده".

وأضاف: "خيار الشراء مقابل 40 مليون يورو؟ الأمر أكثر تعقيدًا مما يعتقده الناس، والخيار موجود ولو كانت أموالي أعتقد أنكم تعرفون الإجابة بالفعل".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أفادت مؤخرًا أن أستون فيلا يريد تفعيل خيار الشراء، لكن لازال يتعين عليهم التفاوض على راتب كوتينيو، الذي يتوجب عليه تخفيضه للعب مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

وأضاف: "لأ أدلي برأيي فيما يخص المصروفات أو الرواتب، كل ما يمكنني فعله هو إبداء رأيي إلى يوهان لانج (المدير الرياضي) وكريستيان بورسلو (الرئيس التنفيذي) والملاك".

وتابع: "إنهم يشاهدون المباريات، وسيتخذون القرار النهائي، بعد أن أظهر فيليب حتى الآن كل ما يمكنه فعله".

وساهم كوتينيو في 6 أهداف خلال 7 مباريات بالبريميرليج، منذ انتقاله لأستون فيلا في ينايرالماضي، حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلها.

ترشيحاتنا