الرئيس السيسي يعود للقاهرة قادمًا من الرياض

الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان
الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان

 

 

 

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، إلى القاهرة، بعد زيارة رسمية للرياض التقى خلالها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

 

وكان في وداع الرئيس السيسي، بمدرج معرض الدفاع العالمي في الرياض، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما كان في وداع الرئيس السيسي، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشئون مجلس الشورى الدكتور عصام بن سعد بن سعيد الوزير المرافق وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر اسامة نقلي وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة أحمد فاروق.

واصطحب الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جولة بحي الطريف التاريخي، في الدرعية، المسجل ضمن قائمة التراث العالمي في اليونيسكو.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية، واس، بأن حي الطريف التاريخي يُعد نواة تأسيس الدولة السعودية، مشيرة إلى تجول الرئيس السيسي، بصحبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في حي الطريف مشاهدًا معالمه التاريخية، وتراثه العمراني الذي يستعرض نشأة الدولة السعودية الأولى، وعاصمة هذه الدولة منذ تأسيسها، على يدي الإمام محمد بن سعود، حتى العصر الحالي.