أرنولد: تمريرتي لماني في كرة الهدف أمام وست هام كانت مقصودة

ألكسندر أرنولد
ألكسندر أرنولد

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، نجم نادي ليفربول، أن تمريرته لساديو ماني في هدف الريدز الوحيد أمام وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز كانت مقصودة.

وصنع أرنولد هدف ليفربول الوحيد في مرمى وست هام يوم السبت الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أتى بالفعل بواسطة ماني.

وقال أرنولد لموقع ليفربول الرسمي: "أعتقد أنها كانت تسديدة متقاطعة بعض الشيء ، لأكون صادقًا".

وأضاف أرنولد في حديثه: "هذا ما سأعلق عليه: لقطة متقاطعة. حاول فقط ضرب الهدف ويمكن أن يحدث أي شيء ، وقد توقعه ساديو جيدًا وتمكن من اختراقه".

وأوضح: "لقد واجهنا مباراة مماثلة ضد أتلتيكو على أرضنا في وقت سابق من الموسم ، لذلك ربما نحتاج إلى الاستمرار في فعل ذلك".

وأردف أرنولد: "أريد أن أساهم بقدر ما أستطيع ، أريد الحصول على أكبر عدد ممكن من التمريرات ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات ، لذلك أعتقد أن هذا جزء لا يتجزأ من لعبتي".

وتابع: "أريد أن أكون في تلك المناصب لأخلق للفريق. لقد قدمت الكثير من التمريرات الحاسمة حتى الآن هذا الموسم وآمل أن أكون أكثر من ذلك بكثير".

واستكمل: "آمل أن يكون لدينا الكثير من المباريات في جميع المسابقات المتبقية للعب ، لذلك آمل أن أواصل إضافة هذا العدد ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات".

وتابع: "بالنسبة لنا ، لا يتعلق الأمر تحديدًا بالمنافسة التي نلعب فيها ، فجميعهم لا يقل أهمية عن الآخر".

وأشار: "لذلك نحن نحاول فقط الفوز في كل مباراة نلعبها في الوقت الحالي ، لنكون صادقين. لا توجد صيغة سرية لذلك. كل لعبة لا تقل أهمية عن التالية ولا تقل أهمية عن السابقة".

وأتم أرنولد في حديثه: "نريد الفوز في كل مباراة نخوضها ؛ لقد تمكنا من القيام بذلك مرات عديدة على مدار السنوات القليلة الماضية ، لذلك يتعلق الأمر بالحفاظ على هذا الزخم بمساعدة الفريق بأكمله ".

ترشيحاتنا