باستوري لاعب إلتشي مهدد بعقوبة قاصية بسبب سبه الحكم

خافيير باستوري
خافيير باستوري

يتعرض لاعب خط وسط إلتشي الأرجنتيني خافيير باستوري لعقوبة ما بين أربع إلى اثنتي عشرة مباراة بعد طرده في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت إلتشي وبرشلونة لإهانة الحكم أليخاندرو خوسيه هيرنانديز هيرنانديز .


وكما ذكر في تقرير المباراة ، تلقى لاعب خط الوسط ، الذي كان على مقاعد البدلاء ، بطاقة حمراء مباشرة لاتهامه الحكم "ابن ب ..." ، بحسب ما حذره الحكم الرابع هيرنانديز.

دون أن يلاحظه أحد على أرض الملعب ، حيث كانت اللحظات الأخيرة من المباراة ، مع الكثير من الحركة من قبل الفريقين على الجناح ، وبدا في البداية تحذيرًا للبدلاء.

علاوة على ذلك ، كانت المباراة ، في أقصى درجات التوتر بعد أن سجل برشلونة الهدف الثاني من ركلة جزاء من قبل باراجان ، وبعد فترة وجيزة ، لم يمنح الحكم أقصى عقوبة ممكنة في إجراء مماثل لصالح إلتشي.

يمثل طرد باستوري ، الذي عاد إلى الفريق بعد إصابة ، وإيقافه انتكاسة جديدة للأرجنتيني ، الذي بالكاد يتمتع بشهرة في إلتشي ، وهو ناد وصل إليه الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر. 

شارك الأرجنتيني في عشر مباريات فقط ، ست مباريات ، لم ينجح فيها في تسجيل أي أهداف وشهد بطاقتين صفراوين وبطاقة حمراء مباشرة، بالإضافة إلى ذلك ، لم ينجح إلتشي في الفوز في أي من مباريات الدوري التي حصل فيها الأرجنتيني على دقائق.

ترشيحاتنا