في يوم ميلاده.. أراوخو ينتظر عرضًا جديدًا للتجديد مع برشلونة

رونالد أراوخو
رونالد أراوخو

يحتفل المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو ، مدافع برشلونة ، بعيد ميلاده الـ 23 هذا الإثنين ويفعل ذلك من خلال كونه أحد أفضل لاعبي النادي الكتالوني هذا الموسم .

حيث أنه من بين المباريات الـ 26 التي خاضها برشلونة في الليغا هذا الموسم، لعب الأوروجواي 21 مباراة ، 16 منها كبداية ، وإذا لم يكن لديه دور أكبر فذلك لأن الإصابات أبعدتة.

أراوخو في مفاوضات كاملة لتجديد تعاقده مع نادي برشلونة ، والذي لا يوجد اتفاق معه في الوقت الحالي، على الرغم من أن تعاقده سينتهي داخل ملعب الكامب نو، مع نهاية صيف عام 2023.

وعلى الرغم من ذلك يملك المدافع الأوروجوياني في الوقت الحالي عديد العروض من أندية البريمرليج، والتي تقدم راتبًا سنويًا اعلي مما قد يحصل عليه داخل ملعب الكامب نو. 

تتمثل رغبة رونالد أراوخو، في البقاء مع برشلونة وقيادة خط الدفاع، لكن كل شىء يتوقف على مدي إمكانية التوصل لاتفاق مع إدارة البلوغرانا بشأن التجديد داخل ملعب الكامب نو من عدمه .

وكان في آخر ظهور له ضد إلتشي ، أكمل أرواخو 90 دقيقة ، وقدم  74 تمريرة جيدة ، وقدم 3 تمريرات طويلة جيدة واستعاد 5 كرات، ارتكب الاورجوياني خطأ واحدًا ، لكنه منحه بطاقة صفراء.

ترشيحاتنا