جماهير مانشستر يونايتد تواصل السخط على ماجواير

ماجواير
ماجواير

تعرض هاري ماجواير لانتقادات شديدة لكونه سيئًا بالإضافة لخطأه الذى أدى إلى الهدف الثاني لمانشستر سيتي في فوزه 4-1 على مانشستر يونايتد.


ويواصل اللاعب الإنجليزي الدولي صراعه هذا الموسم وغالبًا ما يكون في طليعة انتقادات وسائل التواصل الاجتماعي عندما يخسر يونايتد مباراة يكون مشاركًا بها بالتشكيلة الأساسية.


وهذه المرة بسبب مجموعة غريبة من الأحداث التي وقعت أثناء التحضير للهدف الثاني لكيفين دي بروين ، والتي شهدت ماغواير وآرون وان بيساكا يتساقطان في منطقة الجزاء مثل السمك خارج الماء.


وتصدى ديفيد دي خيا لتسديدة فيل فودين العنيفة ، وعبرت الكرة أرجل ماجواير ، قبل أن يمتد المدافع لمحاولة إيقاف متابعة برناردو سيلفا للكرة.


ولا يزال مستواه وقيادته موضع تساؤل ، وكذلك اختياره المستمر من قبل المدرب المؤقت رالف رانجنيك ، لكن تم استدعاؤه للمشاركة في ديربي مانشستر بعد أن تم استبعاده بمباراة التعادل السلبي ضد واتفورد في نهاية الأسبوع الماضي.


ولكن عودته لم تكن كما هو مخطط لها حيث لجأ مشجعو كرة القدم إلى وسائل التواصل الاجتماعي في عدم تصديق أن المدافع تمكن من ارتكاب مثل هذا الخطأ في التحضير للهدف الثاني للسيتي.


وقال أحدهم: "اللاعبون مثل ماجواير يعدون عملاء سريين للخصوم. في كل مباراة يرتكب خطأ أو يقوم بالمزاح بالدفاع".


وقال ثاني: "سوف يقوم ماجواير بمقابلة بعد المباراة ويقول أنه يجب أن نقوم بعمل أفضل وهو يقدم مثل هذا الهراء".


وتابع آخر: "هذا الشيء لا يزال يزعجني".


وغرد مارك غولدبريدج وهو مستخدم يوتيوب قائلاً: "كيف استقبلنا مثل هذا الهدف؟، هل ماجواير يمزح؟".


ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث انضم متعصبو كرة القدم الآخرون ، وقال أحدهم: "ما الذي يفعله ماجواير بحق السماء؟ إنه يتعامل مع الكرة بهراء بدًلا من إبعادها ".


وتسببت هزيمة يونايتد الأخيرة فيب تراجعهم  إلى المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز مع انتقال آرسنال إلى المركز الرابع.


ولدى آرسنال ثلاث مباريات مؤجلة أكثر من الشياطين الحمر ، مما يجعل الأمور سعبة ، حيث يبدو أن تواجد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل صعبًا".

ترشيحاتنا