«الرياضة» ترسل لجنة للتفتيش عن مخالفات بـ مركز شباب الجزيرة

مركز شباب الجزيرة
مركز شباب الجزيرة

حرصت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، على إرسال لجنة تفتيش للنظر في شكاوى بوجود مخالفات داخل صالة الجمباز بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة «مركز شباب الجزيرة».

وحضرت لجنة التفتيش التابعة للوزارة اليوم الاثنين، وقامت بالتحقيق مع الإدارية الخاصة بصالة الجمباز وسؤال عدد من الموظفين داخل المركز عن سبب عدم سداد عدد من أولياء الأمور للاشتراكات الشهرية الخاصة بتدريب اللاعبين لأكثر من شهر، فضلا عن عدم دفع عدد أخر من أولياء الأمور للاشتراكات الشهرية الخاصة بإيجار الصالة «برايفت».

وخلال تواجد لجنة التفتيش وجدت عددا كبيرا من أولياء الأمور داخل صالة الجمباز بالمخالفة للتعليمات الإدارية بمنع دخول أولياء الأمور إلى صالة التدربيات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الأمر الذي يتكرر بشكل مستمر نظرا للتساهل مع عدد من أولياء الأمور وعدم تنفيذ التعليمات الصادرة بخصوص ذلك الشأن.

وأطلعت اللجنة بالفعل على مجموعة من المخالفات ووضعت يديها على مجموعة من المخالفات، وجاري التحقيق لإصدار اللازم بخصوص هذا الشأن مع إجراء عملية تفتيش أخرى على باقي صالات الألعاب الرياضية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تسعى إلى تنفيذ مجموعة من الجولات التفتيشية المفاجئة للوقوف على المخالفات سواء الإدارية أو المالية داخل مراكز الشباب والمنشآت التابعة للوزارة من أجل الاطمئنان إلى عدم وجود أي تجاوزات.

ترشيحاتنا