نيوكاسل يراقب موهبة ليفركوزن المتفجرة

موسى ديابي لاعب بايرن ليفركوزن
موسى ديابي لاعب بايرن ليفركوزن

يتطلع نيوكاسل يونايتد إلى عقد صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لضم موسى ديابي لاعب بايرن ليفركوزن والجناح البالغ من العمر 22 عامًا والذي سجل 15 هدفًا في 31 مباراة هذا الموسم.


وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي جاء في صفوف باريس سان جيرمان ، 15 هدفًا في 31 مباراة حتى الآن هذا الموسم وساعد في دفع ليفركوزن إلى المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا.


ويستعد نيوكاسل للتقدم بعرض يبلغ حوالي 50 مليون جنيه إسترليني ، لكن يقال إن النادي الألماني يريد أن تكون الرسوم أقرب إلى 75 مليون جنيه إسترليني وهو ما دفعه تشيلسي مقابل ضم كاي هافرتز في عام 2020.


ولكن بالنظر إلى أنهم سمحوا لليون بيلي بالانتقال إلى أستون فيلا مقابل 28 مليون جنيه إسترليني فقط الصيف الماضي ، فهناك أمل في معسكر نيوكاسل في أن يتمكنوا من الاتفاق على سعر معقول إلى حد ما مع الألمان.


وسيحرص إيدي هاو ، مدرب نيوكاسل ، على إضافة بعض القوة النارية في الهجوم ، وسيعطي ديابي هجومهم بعدًا إضافيًا ، ومن المحتمل أن يزيل بعض الضغط عن أكتاف آلان سانت ماكسيمين أيضًا.


وأمضى الجناح الفرنسي أقل من ثلاثة مواسم في ألمانيا وكان يتحسن بشكل ملحوظ عامًا بعد عام.


وتطور اللاعب حاسته التهديفية ونما ليصبح أحد أكثر المهاجمين خبرة في الدوري الألماني.


وفي غضون ذلك ، ارتقى نيوكاسل لمراكز الأمان في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق عددًا من النتائج الرائعة.


ولقد فازوا بخمس من مبارياتهم الست الأخيرة ، مع خسارة واحدة فقط ضد وست هام في يناير ، وهم الآن يبتعدون بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط.
 

ترشيحاتنا