أخر الأخبار

بعد صدمة بوردو.. جالاتا سراي يبحث عن عرض خليجي لـ مصطفى محمد

مصطفى محمد، نجم جالاتا سراي
مصطفى محمد، نجم جالاتا سراي

تلقى مصطفى محمد، نجم جالاتا سراي والمنتخب الوطني، صدمة قوية بشأن انتقاله لبوردو الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية تركية.

مصطفى محمد كان قريبا من الانتقال لصفوف بوردو الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وخضع بالفعل لكشف طبي في فرنسا، لكن الصفقة تعثرت بسبب مطالبة الزمالك في ذلك الوقت بالحصول على مقابل انتقال لاعبه بصفة نهائية لجالاتا سراي والبالغ 4 ملايين دولار دفعة واحدة.

ووفقًا لصحيفة «فوتو سبور» التركية، تواصل مصطفى محمد مع مسؤولي بوردو الفرنسي لمعرفة ما إذا كانوا مهتمين بضمه مرة أخرى، لكن رد فعل الفريق الفرنسي كان صادمًا للنجم المصري.

وأكدت الصحيفة التركية أن بوردو رد على مصطفى محمد بأنهم يشعرون بحالة من الرضا بشأن مهاجمهم الكوري هوانج وأنهم لا يبحثون عن مهاجم في الوقت الحالي.

وأشارت «فوتو سبور» إلى تراجع مستوى مصطفى محمد الذي لعب مع منتخب مصر كمهاجم أساسي طوال أمم أفريقيا التي وصل الفراعنة فيها للنهائي، ولم يتمكن مهاجم جالاتا سراي من تسجيل هدفًا واحدًا على الأقل خلال البطولة.

وأوضحت الصحيفة التركية أنه لا توجد في الوقت الحالي عروض لمصطفى محمد من أي فريق أوروبي، ويأمل جالاتا سراي من تسويق المهاجم المصري في الدوري السعودي أو القطري الفترة المقبلة.

وأتمت «فوتو سبور» تقريرها بأن تورين، المدير الفني لجالاتا سراي يريد هدافًا بمعدل تهديفي أعلى الموسم المقبل ولا يريد أن يخاطر بالبدء بمصطفى محمد.

ترشيحاتنا