برشلونة يدرس إعارة الزلزولى

عبد الصمد الزلزولي
عبد الصمد الزلزولي

يدرس نادي برشلونة الإسباني إعارة مهاجمه الشاب عبد الصمد الزلزولي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل البحث عن فرصة المشاركة
.

وتراجعت أسهم مشاركة عبدالصمد الزلزولي مع برشلونة منذ عام 2022 بعدما عقد النادي ثلاثة صفقات على المستوى الهجومي بضم فيران توريس من مانشستر سيتي وأداما تراوري معاراً من ولفرهامبتون بالإضافة إلى الجابوني أوباميانغ بعدما فسخ عقده مع آرسنال.


ووفقاً لمجلة " ليو 10 سبورت" فإن برشلونة يفكر في إعارة الزلزولي من أجل المشاركة في الموسم الجديد واكتساب الثقة والخبرة ثم العودة مرة أخرى للنادي.


وأضافت المجلة أن الزلزولي مرتبط بعقد مع برشلونة حتى 2024 مع وجود خيار لتمديده لمدة عامين، ولا ينوي النادي حالياً الانفصال النهائي عن اللاعب بل يتجه لإعارته أفضل من جلوسه على مقاعد البدلاء أو مشاركته مع فريق الشباب.


وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قد منح الفرصة أمام مشاركة العديد من اللاعبين الشباب أبرزهم جافي ونيكو والزلزولي ولكن الأخير اختفى تماماً فور وصول الصفقات الشتوية للفريق.


ويعمل برشلونة على تأهيل الزلزولي للمشاركة مع الفريق في المستقبل عن طريق الإعارات ثم العودة من جديد للكامب نو لقيادة الهجوم.

ترشيحاتنا