علي فوزي يعود لإنبي أمام إيسترن كومباني 

علي فوزي
علي فوزي

كشف حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن استعادة فريقه لخدمات علي فوزي الظهير الأيمن في مباراة ايسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الظهير الأيمن غاب عن فريقه في مباراة المصري الأخيرة، التي أقيمت في الجولة الحادية عشرة للمسابقة، باستاد برج العرب وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق البترولي تدريباته غدا السبت بالملعب الفرعي لاستاد بتروسبورت، استعدادا للقاء إيسترن كومباني المقبلة.
ويسعى الجهاز الفني لعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري الأخيرة لتلافي تكرارها في لقاء ايسترن كومباني المقبل.
وتأكد غياب محمد حامد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن فريقه في مباراة ايسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف للحصول على 3 انذارات.
وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الأمس أمام المصري البورسعيدي في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري.
ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان بتجهيز البديل، ويفاضل المدير الفني للفريق البترولي بين كل من إبراهيم يحيى وإبراهيم القاضي للمشاركة بصورة أساسية في المباراة المقبلة.

ونشر نجم فريق ميلان وريال مدريد السابق، عبر حسابه الخاص على انستجرام، اعتناقه رسميًا للدين الإسلامي، خلال تواجده بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

يذكر أن سيدورف يتواجد بشكل دوري في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحتضن عددًا من مشاريعه الاستثمارية.

وافتتح سيدورف في نوفمبر الماضي مع المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف، مدرسة لكرة القدم تعتمد منهجية تدريب فريدة تجمع بين كرة القدم وفنون القتال المختلطة.

وولد سيدورف عام 1976 في سورينام، وهي دولة في أمريكا الجنوبية كانت مستعمرة هولندية سابقة.

وفي طفولته انتقل سيدورف إلى هولندا، وهناك بدأ مسيرته الكروية مع نادي أياكس عام 1992.

ولم يستمر سيدورف طويلاً مع أياكس، وانتقل إلى سامبدوريا الإيطالي في 1995، ومنه إلى ريال مدريد الإسباني في العام التالي.

ترشيحاتنا