رئيس جامعة بنى سويف فى زيارة مفاجئة لمدينة الطالبات ويعقد ملتقى بمدينة الطلبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قام  الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، بزيارة مفاجئة، لطالبات المدينة الجامعية  للإطمئنان عليهن،  والتأكد من مدي توافر عناصر الراحة والأمان.

وخلال جولته استمع رئيس الجامعة،  للطالبات للوقوف على مدي جودة الخدمة المقدمة و المعاملة داخل المدينة، وتابع تواجد جميع مشرفي المدن، و تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وحصول جميع الطالبات علي اللقاح والتعقيم الدورى لغرف وصالات الطعام والأنشطة، وارتداء الكمامات واستخدام مقياس الحرارة عند الدخول من البوابات وتوافر سيارة إسعاف مجهزة لحالات الطوارئ.

واطمئن رئيس الجامعة، علي الطالبات مع بداية الفصل الدراسي الثاني وانتظام جداول المحاضرات، وتواجد أعضاء هيئة التدريس، ومدى وجود أي عقبات  تواجههن باعتبارهن أمانة في بيتهم الثاني الجامعة. 

وأعربت الطالبات عن سعادتهن الغامرة بزيارة رئيس الجامعة وحرصه علي المتابعة الدائمة لهن، والاستفسار عن أحوالهن، وحل أي مشكلة من شأنها أن تعيق دراستهم  من خلال سياسة الباب المفتوح التي يتبناها رئيس الجامعة مع أبنائه الطلبة والطالبات.

كما قام  الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، بزيارة مفاجئة للمدينة الجامعية بنين  للاطمئنان على أبنائه الطلاب ومدى توافر عناصر الراحة والامان.

 وخلال الزيارة عقد رئيس الجامعة لقاء مفتوح مع طلاب المدينة بقاعة الملتقى الشبابي، استمع خلالها لأراء عدد من الطلاب حول مستوى الخدمة المقدمة من حيث جودة الطعام وتنوعه، ومستوى المعاملة التى يتلقونها من مشرفى المدينة وذلك للوقوف على مدى رضاهم عن  الخدمات المقدمة، لافتاً أن باب مكتبه مفتوح لتلقي أي مقترحات أو شكاوى من شأنها التأثير على جودة الخدمة، مؤكدا أن الجامعة تسعي بشكل دائم الى تطوير مستوى الخدمات المقدمة لطلاب المدن الجامعية للوصول بها إلى المستوى الفندقي الأمر الذى ينعكس إيجابياً على مستوى تحصيل الطلاب وتفوقهم الدراسى.

 ووجه  رئيس الجامعة العاملين بالاستمرار في تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والالتزام بالتعقيم الدورى للغرف وصالات الطعام  واستخدام قياس الحرارة عند الدخول من البوابات الرئيسية.

 

ترشيحاتنا