فرديناند: مانشستر يونايتد سيمر بموسمين لن ينافس علي شئ

ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد
ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد

يعتقد ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق، أن الفريق سيواجه موسمين صفريين آخرين على الأقل، قبل أن يتمكن من المنافسة على ألقاب كبيرة مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وحث أسطورة أولد ترافورد، التسلسل الهرمي لإدارة النادي على إخراج "ورقة من كتاب حيل ليفربول مع يورجن كلوب"، وإعطاء المدرب الذي سيأتي بعد رالف رانجنيك، عامين على الأقل لترك بصمته على الفريق. 

ويريد فرديناند أن يرى يونايتد يركز على التوظيف الصحيح لأسلوب اللعب الجديد تحت قيادة المدرب الجديد، علما بأن ماوريسيو بوكيتينو وإريك تن هاج هما المتنافسان الأبرز على المنصب حتى هذه اللحظة.

وقال فرديناند على قناته الخاصة بـ "يوتيوب": "المشكلة التي أواجهها، هي أن رالف قد جاء، ولكن بعد ذلك سيتعين عليك تغييره مرة أخرى لأسلوب كرة قدم شخص آخر، سيكون هناك أسلوبا جديدا للتنفيذ".

وأضاف: "أعتقد شخصيًا أنه يتعين على يونايتد شطب العام أو العامين المقبلين من حيث الألقاب كحد أدنى، وعليهم القول: سنقوم بإعادة بناء ما لدينا، والقيام بالأمور بشكل صحيح، هناك أسلوب لعب معين تحت قيادة هذا المدرب الجديد وسيحصل على الوقت الكافي لتصحيح الأمور، ستكون هناك أخطاء، بعض الأشياء التي تسوء، ولكننا سنلتزم بهذا الرجل ونمنحه ما لا يقل عن عامين للعمل". 

وواصل: "سيستغرق الأمر كل هذا الوقت، ولا يمكنك تحقيق ذلك الانتقال والفوز.

ا يحدث ذلك. ليفربول لم يفعل ذلك. ما هي المدة التي استغرقها كلوب للفوز؟ عليك أن تأخذ ورقة من كتب الفريق الآخر.

ي بعض الأحيان عليك أن تتواضع مع نفسك وتقيّم نفسك وتقول في الواقع، هذا هو ما نحن 

ترشيحاتنا