أحمد السعدني متطرف دينيًا في رمضان المقبل

أحمد السعدني
أحمد السعدني

ينشغل الفنان أحمد السعدني حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "بطلوع الروح"، والذي ينافس به في المارثون الرمضاني المقبل 2022، ويجسد السعدني ضمن أحداث العمل شخصية شاب متطرف دينيًا ومع مرور الحلقات تنكشف حقيقته.

ويشارك في مسلسل "بطلوع الروح" عدد كبير من النجوم أبرزهم: منة شلبي، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، إلهام شاهين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة، ويعرض في الجزء الأول من شهر رمضان المقبل.

وكان قد تعافي الفنان أحمد السعدني مؤخرًا من فيروس كورونا، بعدما أصيب به خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي تسبب في تأجيل تصوير العمل لعدة أيام، وتقدم الفنانة منة شلبي في المسلسل شخصية مهندسة إنشاءات وهي متزوجة من الفنان محمد حاتم الذي يقدم دور مدير شركة إعلانات.

وينتظر الفنان أحمد السعدني عرض مسلسله "منورة بأهلها"، الذي تقرر طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية يوم 6 مارس المقبل.

ومسلسل "منورة بأهلها" من إخراج يسري نصر الله، وتأليف محمد أمين راضي، ويشارك في بطولته كل من: أحمد السعدني، ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، وناهد السباعي.

كما يشارك السعدني في بطولة فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، والذي يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد أنور، وأسماء جلال، وهنا الزاهد، وهو من تأليف محمد صادق.

ترشيحاتنا