أخر الأخبار

موقف كارتيرون مع الزمالك بعد الخسارة من الوداد المغربي

 الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون

تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر أن هناك بعض الأصوات داخل مجلس القلعة البيضاء تطالب بضرورة تغيير المدير الفني خاصة وأن الفريق يعاني فنيا في الآونة الأخيرة، وأضاف أن هناك أكثر من عامل سيحدد مصير كارتيرون أولها ضيق الوقت قبل مباراة فيوتشر في الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، بخلاف أزمة الشرط الجزائي في عقد المدرب والذي يقضي بضرورة حصوله على 300 ألف دولار في حالة إقالته.

وفي نفس الوقت ستحسم جلسة التحقيق مع كارتيرون موقفه من الاستمرار مع النادي من عدمه في الفترة المقبلة، وشدد المصدر على أن التغيير قد يحدث في حالة موافقة المدير الفني على الرحيل والتفاوض على قيمة الشرط الجزائي.

وتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

ترشيحاتنا