فى جولة مفاجئة.. رئيس جامعة بنها: حريصون على تقديم أفضل الخدمات لأبنائنا المغتربين

جانب من جولة رئيس جامعة بنها للمدن الجامعية
جانب من جولة رئيس جامعة بنها للمدن الجامعية

«تقديم خدمة متميزة بجودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية، الهدف الأسمى لجامعة بنها»، هذا ما أعلنه الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، مؤكدا على أن الجامعة حريصة على تقديم أفضل ما لديها من تغذية وإسكان ورعاية طبية واجتماعية .. جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى أجراها رئيس جامعة بنها، اليوم، للمدن الجامعية بكفر سعد ببنها، للاطمئنان على مستوى الخدمات التي تقدم للطلاب .. ورافقه خلال الجولة الدكتور عوض الله سليمان، مدير عام المدن الجامعية.

واطمأن رئيس جامعة بنها، خلال جولته على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب داخل المدن الجامعية، كما تفقد المطابخ، المطاعم، مخازن الأغذية، فضلا عن متابعته الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين داخل المدن الجامعية.

كان رئيس جامعة بنها قد افتتح المهرجان الإرشادي الثاني عشر لجوالات الجامعة بمركز إعداد القادة بمشتهر، تحت شعار «معا نبني».

حضر الافتتاح الدكتور محمود الزعبلاوي، القائم بعمل عميد كلية الزراعة، والدكتور عزت الخياط، رئيس نادي أعضاء التدريس ، والدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور مصبح الكحيلي، مدير عام رعاية الشباب.

وأكد الدكتور جمال سوسة، أن جامعة بنها تحرص وبصورة كبيرة على الاهتمام بالأنشطة الطلابية تحقيقا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للاستفادة من طاقات الشباب في كافه المجالات.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب للمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية باعتبارها غذاءً للعقول وحافزًا للتفوق الدراسي، كما أنها تساهم في تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.

وقال رئيس الجامعة، إن مشاركة الفتيات فى المهرجان الإرشادي الثاني عشر للجوالات يحمل رسالة للمجتمع الجامعى وكافة المسؤولين، تحوى أن طالبات الجامعة، لديهن القدرة على تحمل المسؤولية وأنهن قيادات في المستقبل.

وعلى هامش المهرجان قام الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، بتكريم ابنة المرحوم محمود يحيى سعد زغلول، مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة السابق بالجامعة تكريما لجهوده وإخلاصه في إدارته للجوالة أثناء فترة عمله .

 

ترشيحاتنا