رانجنيك: مباريات الفريق الفتره القادمه ترسم ملامح موسم اليونايتد

رالف رانجنيك
رالف رانجنيك

شدد رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، على أهمية مواجهة واتفورد، غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي: "هذه مباراة هامة للغاية، ولكن هذا حال كل المواجهات، علينا الحفاظ على الزخم أمام واتفورد ومن ثم الاستعداد للمباريات التالية، ندرك جيدًا أننا بحاجة إلى الفوز غدا".

وتطرق إلى تأثير المدرب روي هودسون على واتفورد، حيث قال مدرب مانشستر يونايتد: "لم أواجه هودسون من قبل ولكننا نعرف بعضنا البعض جيدًا، وأتطلع لمصافحته قبل وبعد المباراة".

وزاد: "في أول مباراتين له اعتمد على أسلوب لعب (4-4-2)، وتغير الأمر في المباراة الثالثة بالاعتماد على (4-3-3)، هم فريق يملك ثلاثي هجومي يتمتع بالسرعة والقوة البدنية".

وبالنظر إلى جدولة مباريات اليونايتد في شهر مارس، قال: "ربما تحدد شكل الموسم ولكن نهتم بجميع المباريات، ووظيفتنا هي التعافي جيدًا واللعب بأعلى مستوى ممكن غدًا، ومن بعدها سنحضر للديربي أمام السيتي".

وفيما يخص تألق إيلانجا أمام أتليتكو مدريد، أشار: "كل العناوين اهتمت به، ولكنه ليس وحده، في الشوط الثاني غيرنا الشكل واتحدنا كفريق، وساعد البدلاء الآخرين في تغيير شكل المباراة".

ترشيحاتنا