«تأمين صحى القليوبية»: استراتيجية لتطوير الخدمة الطبية بالمستشفيات والعيادات التأمينية

جانب من المناقشات خلال الاجتماع
جانب من المناقشات خلال الاجتماع

ناقش فرع القليوبية للتأمين الصحى، عددا من الملفات الخاصة بجودة العمل، وترأس الاجتماع الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، وحضره الدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بالفرع، والدكتورة رشا عبدالفتاح، مدير الجودة بالفرع، وفريق الجودة.

وتطرق الاجتماع إلى المناقشات التى انتهت بوضع خطة عمل واستراتيجية ضامنة لتطوير آلية العمل، وتقديم أفضل ما يمكن للمرضى المترددين على مستشفيات وعيادات التأمين الصحى، وشدد فودة، على أن الجميع يعمل من أجل تحقيق الراحة المأمولة للمرضى وتخفيفا لأوجاعهم.

وأكد فودة، خلال الاجتماع، على ضرورة التعامل بإنسانية، وتوفير سبل الراحة للمرضى، وتوجيه المرضى خاصة كبار السن للالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأوضح مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى، أن تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، يحقق نتيجة طيبة يكون المستفيد الأول منها هو المريض.

وناقش الاجتماع المشكلات والشكاوى الخاصة بأطقم العمل، والتى تم بحث سبل إنهائها وتم التوجيه بحلها وإزالة العقبات التى تواجه منظومة العمل.

وكشف فودة، أن اهتمام القيادة السياسية بالملف الطبى، يدفع الجميع لبذل قصارى جهده والعمل على تطوير أداءه للوصول بالخدمة الطبية المأمولة لدى المريض وتحقيق حالة من الرضا لديه.

جدير بالذكر أن مدير التأمين الصحى بالقليوبية، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.

ترشيحاتنا