تجارب منتخبات المصارعة تجهز اللاعبين للبطولة الافريقية والبطولات الدولية 

منتخبات المصارعة تجهز اللاعبين للبطولة الافريقية والبطولات الدولية
منتخبات المصارعة تجهز اللاعبين للبطولة الافريقية والبطولات الدولية

قرر مسؤلو  الاتحاد المصرى للمصارعة برئاسة عصام نوار  إقامة تصفيات وتجارب للاعبى المنتخبات ، نهاية الشهر الجارى فى إطار الاستعداد للمشاركة فى  منافسات البطولة الافريقية التى تقام بالمغرب فى الفترة من 17 إلى 22 مايو المقبل ، ضمن الأجندة الدولية للمنتخبات .
 
ومن المقرر أن يتحدد خلال التجارب والتصفيات قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم فى المنافسات، خاصة أن هناك بطولة أخرى يستعد لها المنتخب وهى بطولة البحر المتوسط التى تستضيفها الإسكندرية فى الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل .

يذكر انه قد توجهت اليوم سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة برفقة مدربها محمد طلبة  الى تركيا للمشاركة  فى منافسات بطولة الرانك  يشار دوجو ، و التى تقام  فى الفترة من 24إلى 28 فبراير الجارى .       
 
وكانت قد توجت سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة النسائية  بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم التي اقيمت بالنرويج بعد الفوز على منافستها لاعبة الهند،  بمباراة البرونزية ..
 
ميدالية سمر تعد الأولى لمصر  بعد الميدالية التى  تحققت عن طريق    محمد عبد الفتاح بوجى عام 2006 ، وهى  ذهبية بطولة العالم أى  انها جاءت بعد غياب 15 عاما عن التتويج ببطولات العالم.

يذكر انه قد جددت سمر حمزة لاعبة منتخب مصر للمصارعة الرومانية والحائزة على برونزية بطولة العالم الأخيرة تعاقدها مع شركتها الراعية   كوكيل ومسوق حصري لها  حتى أولمبياد باريس 2024.

ترشيحاتنا