جون كيرى: مصر «أم الدنيا» وصاحبة أقدم حضارات العالم

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

 

أعرب جون كيرى المبعوث الرئاسى الأمريكى للمناخ، عن سعادته البالغة بإلقاء كلمته من الجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم الاثنين ، لافتًا إلى أن العالم يركز حاليًا على متابعة تهديدات تغيير المناخ.

وأضاف "كيرى"، خلال كلمته، من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، أنه بالنيابة عن الرئيس الأمريكى جو بايدن يقدم خالص الأمانى وتحيات السلام.

وتابع : "أنا هنا فى مصر قبل 8 أشهر من بدء مؤتمر المناخ لمواجهة التحديات وفعل كل ما فى وسعنا لإحداث فارق وذلك لأن العلماء انضموا فى جمع الأدلة لحماية الكوكب وعلينا نتصرف قبل أن تحدث الكوارث.

وواصل : "مصر "أم الدنيا" فهنا أقدم حضارات العالم، ويجب علينا جميعًا أن نفعل كل ما فى وسعنا لإحياء التزامات مؤتمر جلاسكو، ويمكن لمصر أن تساعدنا فى اتخاذ هذه الخطوات الحاسمة المقبلة خلال استضافتها للمؤتمر القادم"..

اكد جون كيري المبعوث الرئاسي الامريكي للمناخ، ان العالم يركز علي متابعة الموقف و تهديد تغيير المناخ ، و اكد سعادته البالغة بالقاء كلمته من الجامعة الامريكية بالقاهرة، مضيفا "مصر ام الدنيا" فالقرب من هنا اقدم حضارات العالم.

و اوضح يجب علينا جميعًا أن نفعل كل ما في وسعنا لإحياء التزامات مؤتمر جلاسكو، ويمكن لمصر أن تساعدنا في اتخاذ هذه الخطوات الحاسمة المقبلة خلال استضافتها للمؤتمر القادم

ترشيحاتنا