روبي زوجة أحمد حلمي وشقيقة مالك في «العيل»

روبي وحلمي
روبي وحلمي

 

تشارك روبى بجوار أحمد حلمي في بطولة فيلم "العيل"، وتقدم خلال أحداث العمل دور شقيقة الفنان الشاب أحمد مالك، وتقع فى غرام حلمي بطل العمل، وتجمع بينهما الكثير من المواقف وتتزوجه في نهاية الأحداث التي تدور فى قالب كوميدى اجتماعي.

وتم تصوير عدد كبير من مشاهد العمل حتى الآن، وكان آخرها المشاهد التي جمعت كل من حلمي ومالك فى ديكور حفل عيد ميلاد، ويجسد حلمي دور أخصائى اجتماعى ويكتب تقارير عن المساجين وحالاتهم النفسية داخل مصلحة السجون، ويتعرض لكثير من المواقف التي تكشف عن قصة العمل.

وعلى طريقة فيلم "كده رضا" يقدم حلمى شخصيتين في الأحداث، الأول لشخص يعمل لدى الفنان أحمد مالك فى شركته الاستثمارية، والثانية موظف داخل مصلحة السجون يكتب تقارير عن المساجين، والشخصية الأولى يقع فى غرام الفنانة روبى حينما يقابلها فى صالة الجيم، ويقدم محمود حافظ دور صديقه المقرب.

فيلم "العيل"، بطولة أحمد حلمى، روبي، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

على جانب آخر تشارك روبى في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل "رانيا وسكينة"، الذي تشارك في بطولته مع مى عمر وسليمان عيد، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

ترشيحاتنا