«الوحش» صاحب أكبر عضلات في المنيا .. وبياكل 50 بيضة يوميا ويعمل بودي جارد

صاحب أكبر عضلات
صاحب أكبر عضلات

 
" الوحش " شاب في العشرينات من عمره يطلق عليه محمد الوحش صاحب أكبر ذراع فى قرية وسادة التابعة لمحافظة المنيا ،والذى يعمل بودى جارد، دخل عالم كمال الأجسام من أجل عشقه لعمله بودى جارد، وعمل ما يقرب من 6 أفلام كان أشهرها مع الزعيم عادل إمام، وكذلك ياسر جلال.
وقال محمد الوحش، ابن قرية سواده التابعه لمركز المنيا: عملت فى مهنة البودى جارد، منذ زمن، ولذلك قررت أن أكون صاحب أكبر عضلات وذراع فى مصر وقال "انا فعليا اتحدى جنيور الذى يقول إنه صاحب اكبر عضلات فى مصر".

وعن التنمر، قال محمد من ينظر إلى كلام الناس لن يتقدم خطوة واحدة فى حياته ، وأضاف أن أسرتى كانت ترفض أن أدخل عالم كمال الاجسام لكن بعد أن شاهدوا بناء جسدى وما وصلت إليه أصبحوا يدعموننى .

ولفت محمد: استيقظ من النوم فى الساعة 12 ظهرا ، واكل فى اليوم 6 وجبات وتصل إلى 7وجبات ، لكن المميز فى الاكل هو اننى أكل 50 بيضه فى اليوم ، كما أننى لابد أن أكل اللحوم والأسماك بشكل دائم حتى تحافظ على لياقتى.

وقال "الوحش"، إنه يتعرض للكثير من المواقف الإنسانية ويتدخل لنصرة المظلوم أو الضعيف،واضاف اهتم قبل نحو 8 أعوام بممارسة رياضة كمال الأجسام لتساعده في عمله كحارس خاص «بودي جارد» متخصص في تأمين الاحتفالات والمؤتمرات وحماية بعض الشخصيات الشهيرة، كما شارك في 3 أعمال فنية مع كبار النجوم، إذ يعد صاحب أضخم عضلات في الصعيد.

واستطرد قائلا: اتمنى فقط أن أكون صاحب صالة جيم واعشق مهنة البودى جارد جدا واتمنى أن اصل إلى العالمية ، ولم اشترك فى اى مسابقات ،لان هدفى فقط هو العمل كبودى جارد .

وأوضح أن رياضة كمال الأجسام تعتمد علي تناول الهرومونات وأنه من الصعب تكوين عضلات كبيرة الحجم بدون تناول المكملات، وحذر الشباب من تناول الهرمونات لأنها مضرة جدا بالصحة، خاصة في حال التوقف عن ممارسة رياضة كمال الأجسام التي تسبب في حدوث الآلم بالجسم.

 

ترشيحاتنا