حمد إبراهيم على بعد خطوات من قيادة الدراويش

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

إبراهيم فتحي
اقترب حمد إبراهيم، المدرب العام بفريق بيراميدز، من تولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي تم قبول استقالته خلال الساعات الماضية.

ووفقًا لمصدر مؤكد داخل النادي الإسماعيلي، فقد توصل مجلس إدارة الدراويش برئاسة يحيى الكومي، لاتفاق شبه نهائي مع حمد إبراهيم للعودة لقيادة الدراويش بشكل رسمي ولكن في منصب المدير الفني لأول مرة في تاريخه التدريبي.

وكشف المصدر كواليس الساعات الماضية داخل المجلس، الذي اختلف بشكل نسبي حول اختيار حمد إبراهيم لقيادة الدراويش لأول مرة في تاريخه الكروي، إلا أن الأمور في النهاية حسمت لصالح نجم الإسماعيلي السابق، بفضل نتائجه مع الدراويش منذ أن كان مدربًا عامًا بجهاز إيهاب جلال، حينما قاد الفريق لتحقيق الانتصارات المتتالية أثناء فترة إصابة «جلال» بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأكد المصدر أن هناك جلسة منتظرة لمجلس الإسماعيلي مقرر عقدها غدًا الأحد، لحسم ملف المدير الفني، على أن يعقب الجلسة الإعلان بشكل رسمي عن تولي حمد إبراهيم القيادة الفنية للدراويش.

وأوضح المصدر أنه من المنتظر حضور حمد إبراهيم للإسماعيلية غدًا، وقد يشارك في جلسة المجلس الأصفر، لوضع الرتوش النهائية قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

كان الإسماعيلي قد فتح باب المفاوضات مع عدد كبير من المدربين لخلافة الأرجنتيني براون، وذلك لقيادة الفريق أمام الجونة في الدوري.

ويقود الثنائي أشرف خضر، ومحمد حمص، تدريبات الدراويش الجماعية، استعدادًا لمواجهة الجونة الأربعاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

ترشيحاتنا