مواجهات مصيرية فى الجولة 21 من الدوري السعودي

دورى كأس الأمير محمد بن سلمان
دورى كأس الأمير محمد بن سلمان

تقام اليوم الخميس 17 فبراير مجموعة من المباريات المهمة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان (المحترفين).

تبدأ لقاءات الجولة عندما يحل فريق النصر السعودي ضيفا ثقيلا على فريق الباطن في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ستنطلق مباراة الإياب بين النصر والباطن على ملعب الباطن مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 2:45 مساء بتوقيت القاهرة، وكانت انتهت مباراة الذهاب بفوز النصر على نظيره الباطن بهدف نظيف.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 38 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر، والذي لعب مباراة أقل من النصر والشباب صاحب المركز الثاني.

أما الباطن فيحتل المركز 14 ويصارع الهبوط برصيد 19 نقطة.

يغيب عن المباراة أهم لاعبي النصر البرازيلي تاليسكا بعد حصوله علي بطاقة حمراء في مباراة الاتحاد الأخيرة بدوري المحترفين، مما دفع المدرب روسو للاعتماد على المحترف الجديد جوناثان رودريجيز للعب في خط الهجوم بجوار الكاميروني فنسينت أبو بكر.

وسيتم بث مباراة الباطن والنصر عبر شبكة قنوات SSC، وتحديدا القناة الأولى المفتوحة، إضافة إلى منصة شاهد بجودات مختلفة.

تأتى ثانى مواجهات اليوم عندما يخرج فريق الاتحاد متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لمواجهة نظيره التعاون في إطار الجولة 21 من عمر المسابقة.

ويتصدر الاتحاد ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، بينما حصد التعاون 21 نقطة من 20 لقاء في المركز الحادي عشر.

يلتقي فريقا التعاون والاتحاد في إطار الجولة 21 للدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس؛ حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 5.35 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يستضيف فريق الأهلي فى ثالث لقاءات الجولة نظيره الفيحاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، فى مباراة الإياب من الجولة 21 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الفيحاء المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين أمام الأهلي تاسع الترتيب الذى يمتلك 24 نقطة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5.55 مساء بتوقيت القاهرة، وكانت انتهت مباراة الذهاب بفوز الفيحاء بهدفين نظيفين على نظيره الأهلى.

بينما تختتم مباريات اليوم عندما يستضيف فريق الهلال نظيره الشباب بملعب الأمير فيصل بن فهد بـ (الملز)، في الجولة 21 للدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة بفارق 9 نقاط خلف الشباب ثاني الجدول وفي جعبته 40 نقطة.

ويلتقي فريقا الهلال والشباب في إطار الجولة 21 للدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس 17 فبراير 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:40 مساء بتوقيت القاهرة.

تتولى قنوات SSC عملية نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، خلال موسم 2021-2022.

ترتيب الدوري السعودي لموسم 2021-2022
الاتحاد - 47 نقطة
الشباب - 37 نقطة
النصر - 38 نقطة
الهلال - 31 نقطة
ضمك - 30 نقطة
ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أندرسون تاليسكا - النصر - 14 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون - 13 هدفا
رومارينيو - الاتحاد - 13 هدفا
أوديون إيجالو - الهلال - 12 هدفا

ترشيحاتنا