عمر كمال يكذب ويتجمل و حمو بيكا مازال راسبا في الغناء

قرار نقابة المهن الموسيقية
قرار نقابة المهن الموسيقية

حذف عمر كمال الفيديو الذى احتوى على ألفاظ وأهان فيه الرموز لا يعفيه من المسؤوليه لانه اقدم على الفعله وعندما لم يات الحذف بثمارا ايجابيه معه قرر توجيه الرأى إلى أن الخطأ الوحيد فى الفيديو ذكر اسم الفنان هانى شاكر دون كتابه استاذ وهذه محاولات مغايره للحقيقه ومحاوله فاشله لتبرأه نفسه وتضليل الرأى العام.

باستخدام وسائل التواصل الاجتماعى واخيرا أعاد تسريب الفيديو على السوشيال ميديا بعد عمل مونتاج واستقطع منه الألفاظ وعبارات اهانه الرموزالفنيه الكبير.

فى محاولة أخرى لتضليل الرأى العام هكذا علق طارق مرتضى المستشار الاعلامى لنقابة الموسيقيين الذى أكد أن النقابه اتخذت الاجراء القانونى حيال عمر كمال بالايقاف والتحويل للتحقيق بتهمه استخدام الألفاظ واهانه الرموز الفنيه الكبيره فى فيديو لايف تم نشره على حسابه الشخصى على التواصل الاجتماعى.

وعن اتهام حمو بيكا النقابه بوجود فساد قال ان سياسة الفنان هانى شاكر امير الغناء العربى ونقيب المهن الموسيقيه واضحه ومعلنه ضد الفساد.

وطالب من حمو بيكا ان كان لديه مستندات تؤكد هذه الاتهامات يتقدم بها فورا إلى النيابه العامه وسوف يكون أول المصطفين مع بلاغه ضد الفساد الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين.

وأوضح مرتضى ان هذا لا يعد اجازه أو تصريح من النقابه لحمو بيكا بالغناء لانه سبق وأن تقدم للاختبار بالنقابه ورسب امام لجنه من كبار رجال الموسيقى والغناء فى مصر.

وفى النهايه أكد أن نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر ومجلس إدارته اعلن شعار لا للتراجع عن حمايه المهنه والمجتمع من حاله الاسفاف والتردى التى تفشت مؤخرا.

ترشيحاتنا