انطلاق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس في الكونفدرالية

نادي  بيراميدز
نادي بيراميدز

انطلقت منذ قليل مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس في الكونفدرالية، حيث يستقبل فريق بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، نظيره أهلي طرابلس الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، مساء الأحد.

وتُبث منافسات البطولات الأفريقية المختلفة عبر قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس عبر قناة "beIN Sports 3 HD".

ويسعي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه وضمان الثلاث نقاط في المشوار الأفريقي.

بينما يسعي أهلي طربلس الليبي إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط الأولى للفريق في الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الأهلي طرابلس 

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الأهلي طرابلس الليبي في إطار دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد سامي - عمر جابر 

خط الوسط: إسلام عيسى - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: فاجري لاكاي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - علي جبر - محمود صادق - إبراهيم توريه - أحمد فتحي - محمود الجباس - حسين السيد - عبد الرحمن صميدة - محمود صابر.

قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن البداية في دور المجموعات أمام نادي أهلي طرابلس الليبي ستكون غاية في القوة خاصة وأنها ضربة البداية ويجب أن تكون بفوز وانتصار وثلاث نقاط تؤمن للفريق صدارة المجموعة مبكرا خاصة وأن النادي هدفه المنافسة على اللقب وجميع الألقاب في البطولات التي يشارك بها الفريق.

أشار خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة إلى أن المباراة مهمة خاصة وأنها أمام فريق قوي وصاحب تاريخ في بطولات أفريقيا، والمواجهة لن تكون سهلة ولكن في النهاية بيراميدز هدفه الفوز والثلاث نقاط ولا بديل غير ذلك متمنيا أن يكون التحكيم على نفس مستوى الحدث وأن يكون التوفيق حليفا للفريق في جميع اللقاءات، وبيراميدز من جانبه سيقدم أفضل ما لديه لتحقيق أفضل شيءٍ فيه النسخة الحالية.

أكد إيهاب جلال أن النادي استغل فترة التوقف الأخيرة بأفضل صورة ممكنة ولعب مباريات بطولة الرابطة وظهر عدد كبير من اللاعبين الشباب الممتازين الذين سيحتاج إليهم ويدفع بهم تباعا لاكتساب الخبرات، كما أن النقطة الأهم والأبرز خلال الوقف هي عودة المصابين أمثال محمود حمدي وحسين السيد ومع بعض الوقت ستعود باقي العناصر من بينها فخر الدين بن يوسف وأحمد توفيق ورمضان صبحي لتكتمل الصفوف لأول مرة خلال الموسم الحالي وبالتالي يخوض الفريق المباريات بكل قوته الضاربة.

ترشيحاتنا