لا للمنشطات شعار بطولة الجمهورية لرفع الاثقال ببورسعيد .. اليوم

محمد عبد المقصود
محمد عبد المقصود


انطلقت اليوم،  بطولة الجمهورية للناشئين بمدينة بورسعيد تحت 15 و17 عاما للشباب والشابات استعدادا لبطولة العالم باليونان والمكسيك.

واكد محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصرى لرفع الاثقال انه تقام البطولة تحت شعار "لا للمنشطات"، حيث من المقرر ان  يعقد على هامش البطولة  ندوه للنادو للتوعية بأخطار المنشطات التى تسببت فى إيقاف النشاط بمصر عامين ومنعها من المشاركة فى أولمبياد طوكيو.
 ويبدأ برنامج البطولة ببطولات الناشئات ثم الناشئين ويعقد خلالها اكثر من ندوه للحكام للحديث عن كل ماهو جديد في الاتحاد الدولي بالاضافه الي ندوه للاطقم الطبيه واللجنه الفنيه التي يتراسها اللواء مختار عماره ..
 
وأشار رئيس اتحاد الأثقال   أن البطولة تشهد منافسات ساخنة بين أكثر من 350 لاعبا ولاعبة من مختلف محافظات الجمهورية .
 
وأوضح عبد المقصود أن الاتحاد وضع مكافآت تحفيزيه مادية لأول مرة للأبطال والأوئل في كل الأوزان وسيتم علي هامش البطولة تكريم لفيف من رموز اللعبه والابطال السابقين .
 
كما سيتم عمل سينمار للمنشطات في البطولة يحضره جميع مدربي الجمهورية وكذلك اللاعبين المشاركين ، علي أن يكون هذا السيمنار في كل بطولة جمهورية يقوم الإتحاد بتنظيمها وأيضا مخاطبة المناطق لعمل هذه اللقاءات في بطولات المناطق وإرسال المتخصصين على  نفقة الإتحاد لعمل هذه الإجتماعات التوعية بالمنشطات.

ترشيحاتنا