أخر الأخبار

موسيماني يهاجم فيفا مجددا 

موسيماني يهاجم فيفا مجددا 
موسيماني يهاجم فيفا مجددا 

هاجم موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مسؤولي الاتحاد الدولي فيفا مجددا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

وقال موسيماني :" فريق بالميراس له تاريخ كبير وعريق نعم ، لكن لماذا يلعب اول مباراة له في نصف النهائي بكأس العالم للأندية، اجددها هل نحن في أفريقيا ليس أصدقاء للفيفا ، هل نلعب كرة مختلفه عن التي يتم لعبها.

و أكد موسيماني :" مواجهة فريقه أمام بالميراس البرازيلي ستكون في غاية الصعوبة ، لعبنا مباراة جيدة أمام مونتيري ونجحنا في الفوز ، لكن المنافس الجديد يلعب بارتياحيه وهو يلعب نصف النهائي".

ويلتقي الأهلي المصري بطل أفريقيا أمام فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية علي ملعب آل نهيان ، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

و سبق وأن التقي الأهلي و بالميراس البرازيلي مرة واحدة في تاريخه وبالتحديد في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية ، عندما نجح الأهلي من الفوز بركلات الترجيح وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

و كان الأهلي قد حقق الفوز على مونتيري المكسيكي، بهدف من توقيع محمد هاني ، في مباراة الدور الأول من بطولة كأس العالم للاندية. 

وتنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

و نفذت التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي المقرر لها غدا الثلاثاء علي ستاد آل نهيان بإمارة أبوظبي ضمن مباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ترشيحاتنا