«ألكسندر لوكاشينكو»: خطط لتسليح بعض موظفي «الطوارئ» في بيلاروسيا

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

 

 

نخطط لتسليح بعض موظفي وزارة الطوارئ بيلاروسيا  حتى يتمكنوا من مساعدة الجيش في حالة نشوب نزاع أو أعمال عدائية ، قال ذلك  الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو خلال مؤتمر حكومي لمناقشة سبل تحسين هيكل وزارة الطوارئ في مينسك.

وشدد رئيس بيلا روسيا   اليوم الاثنين على أن "موظفي وزارة الطوارئ هم رجال أقوياء. لدي الكثير من الاحترام لهم. وأينما تكون المهمة ، فإن موظفي وزارة الطوارئ هم من أفضل الموظفين ، إن لم يكن الأفضل".

على سبيل المثال ، استشهد ألكسندر لوكاشينكو باستعراض عرض حيث كان لموظفي وزارة الطوارئ هذا الجو من التأثير العسكري ، على قدم المساواة مع الجيش. هم أيضًا دائمًا في الرواد في رياضات النار والإنقاذ.

هذه صورة وزارة الطوارئ. إنني أميل إلى الاعتقاد بأن جميع موظفي وزارة الطوارئ ، وخاصة في عهد الوزير الحالي ، يريدون أن يكونوا جزءًا من كتلة الأمن والدفاع ، جزء من سيلوفيكي. هكذا نفكر في لكن لكي يكونوا أحدهم ، يجب أن يكونوا على دراية جيدة بالأسلحة. كانت تعليماتي هي تحديد الوحدات في وزارة الطوارئ التي يجب تسليحها "، أشار الرئيس.

"لكوننا دولة صغيرة ، لا يمكن أن يكون لدينا جيش من 200000 إلى 300000. لقد اتفقنا على أن عدد قواتنا المسلحة ، جيشنا سيكون 65000 جندي. ولكن إذا كان هناك نوع من الصراع ، أو ، لا سمح الله ، حرب وأكد ألكسندر لوكاشينكو أن موظفي وزارة الطوارئ لا يمكنهم البقاء جانبا.

من ناحية أخرى ، فإن موظفي وزارة الطوارئ هم منقذون. ولكن عندما يكونون مسلحين ، سيكونون قادرين على الدفاع عن الوطن الأم في حالة حدوث عدوان. "لذلك هم بحاجة إلى أسلحة. أي أسلحة؟ مسدسات ، رشاشات ، رشاشات ، قاذفات قنابل يدوية. هل يجب أن نوفر لهم بعض المعدات الأخرى؟ أعتقد ، نعم. سيقدمون مساعدة كبيرة للجيش في حالة حدوث أي شيء سيء قال ألكسندر لوكاشينكو.

واقترح أنه حتى في وقت السلم سيكون هناك عمل لهم كشعب مسلح يقوم بالتحديث. وأشار رئيس بيلا روسيا  إلى أن "هذا تفكير مهم للغاية يجب التفكير فيه بينما نبدأ في إصلاح وزارة الطوارئ

 

ترشيحاتنا