كافو يطلب من ريال مدريد الحفاظ جوهرة البرازيل

كافو  نجم البرازيل السابق
كافو نجم البرازيل السابق

أكد الظهير البرازيلي الشهير كافو بأن استهداف ريال مدريد للنجم الصغير إندريك يعتبر شيئاً مهماً، ولكنه أكد أن على النادي الإسباني العاصمي أن يكون حذراً من التسرع في استقدامه من البرازيل في هذا السن.

يُعتبر إندريك فيليبي أحد الأسماء الجديدة على مُفكرة ريال مدريد والعديد من الفرق، ويعتقد نجم ميلان السابق أنه واحد بالفعل من أفضل المواهب الناشئة في الكرة المحلية البرازيلية.

قال كافو في حديثه لصحيفة ماركا : “إنه أحد آخر الجواهر العظيمة التي رأيناها في سن 15 عاماً، لكن عليك الاعتناء به بشكلٍ جيد للغاية”.

استطرد : “يمكن القول بأن إندريك سيكون ظاهرة مستقبلية، لكن عليه أولاً أن ينمو في كرة القدم بالشكل الطبيعي ويفهم اللعبة وكل هذا، من الضروري وضع الأمر في سياقه لأنه يبلغ 15 عاماً فقط وقد بدأ للتو في اتخاذ خطواته الأولى في كرة القدم الاحترافية”.

ومن ناحية أخري ذكرت OK Diario احتمالاً مثيراً فيما يتعلق بمستقبل المدافع الأوروجوياني الشاب رونالد أراوخو، حيث قام وكلاء مدافع برشلونة بعرض خدماته على التغريم التقليدي ريال مدريد.

ينتهي عقد المدافع الشاب في عام 2023، ويتحصل اللاعب على 900 ألف يورو كراتب سنوي، ويُعتقد بأن المفاوضات بين وكلاء أعماله وبرشلونة معقدة بسبب المطالب الاقتصادية العالية في الوقت الحالي.

من جانبها ذكرت شبكة برنابيو ديجيتال بأن نادي ريال مدريد غير مهتم بالتعاقد مع أراوخو، وربما يكون عرض رونالد أراوخو على ريال مدريد من قبل وكلائه هي محاولة لتحسين عقده في النادي الكاتالوني.

ترشيحاتنا