بعد «جزيرة غمام» .. روبي تنضم للسباق الرمضاني بـ «رانيا وسكينة» 

روبي
روبي

 

بعد اعتذار الفنانة روبي عن مشاركتها في بطولة مسلسل " جزيرة غمام" لطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ومن تاليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي والمقرر عرضه الموسم الرمضاني المقبل واستعداد الفنانة مي عز الدين للقيام بالبطولة النسائية للمسلسل بدلا منها وقعت روبي على مسلسل " رانيا وسكينة" لتشارك بطولته مع الفنانة مي عمر استعدادا لعودتهما للسباق الرمضاني المقبل.

المسلسل يقوم على البطولة النسائية من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويجري حاليا التعاقد مع باقي ابطال العمل ليكون هذا الثنائي هو الثاني بعدما تم الإعلان عن مسلسل " شغل عالي" والمقرر عرضه في رمضان المقبل ويقدم لأول مرة الثنائي شيرين رضا وفيفي عبده ومن إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا: أليشيا كيز تحيى أول حفل لها في السعودية 11 فبراير

وتعيش روبي حاليا حالة من النشاط الفني فمع دخولها تصوير مسلسلها القادم " رانيا وسكينة" والمقرر بدأ تصويره الاسبوع القادم تستعد أيضا للبدء في تصوير فيلم "جروب الماميز" بطولة ريم مصطفى وغادة عادل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومن إخراج معتز التوني.

كما تستعد للدخول في عمل درامي اخر من نوعية الأعمال الـ 10 حلقات بعنوان " لحم ودم" من تأليف أمين جمال وإخراج اسلام خيري والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية

ترشيحاتنا