سفير مصر فى النيحر يستقبل بعثة الباراتايكوندو 

بعثة الباراتايكوندو 
بعثة الباراتايكوندو 

استقبل سيد الصلاحي السفير المصري في النيجر بعثة المنتخب القومى  للباراتايكوندو المشاركة في بطولة إفريقيا و التي يرأسها حازم قنديل عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو.

وقدم قنديل درع الاتحاد المصري للتايكوندو للسفير المصري سيد الصلاحي .

وكتب قنديل عبر حسابه على فيس بوك : أتقدم بصفتى عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى للتايكوندو ، و رئيس بعثة المنتخب المصرى للباراتايكوندو المشاركة ببطولة أفريقيا بالنيجر ، و بالنيابة عن زملائى الأعزاء السادة رئيس و أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصرى للتايكوندو . بعظيم شكرى و وافر إحترامى و ذلك بتقديم درع الإتحاد لمعالى السيد الموقر سيد الصلاحى سفير جمهورية مصر العربية بالنيجر ، وذلك من أجل ما قدمتموه بدء من حفاوة الإستقبال بمطار النيجر و تذليل كافة العقبات أمام بعثة المنتخب الوطنى و تجنيد جميع موظفين و سيارات السفارة المصرية بالنيجر لخدمة الجهاز الفنى و اللاعبين بالبعثة خلال مدة الإقامة بالنيجر ، و كذلك كرم الضيافة و دعوة سيادتة لأعضاء البعثة على العشاء بمقر إقامتة و رفع الحالة المعنوية للاعبين قبل بدء البطولة

ويشارك منتخب الباراتايكوندو فى منافسات البطولة الأفريقية التى تقام بالنيجر فى الفترة من 3 إلى 7 فبراير المقبل. وتضم قائمة المنتخب فى البطولة كلا من: سلمى على وأحمد شعبان، محمد الزيات، مؤمن عباس.


وكان قد وصل صباح امس  المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو إلى دولة الإمارات العربية ليترأس بعثة المنتخب المشاركه في بطولتي الفجيرة وكأس العرب.

واختتم المنتخب الوطني الأول للتايكوندو استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العرب المفتوحة التى ستقام على يومين غدا وبعد غدا 3 و 4 فبراير بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات.

ثم يخوض المنتخب منافسات بطولة الفجيرة الدولية التاسعة G2 المقرر إقامتها خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير تحت إشراف الاتحاد الدولي للتايكوندو.

ويخوض المنتخب المصري منافسات البطولة ببعثة رسمية مكونة من 11 لاعبا بواقع 6 رجال و 5 سيدات.

ترشيحاتنا