اتحاد السلة يمنح لاعبو الزمالك فرصة للمشاركة فى منافسات كاس العالم للاندية 

كرة سلة
كرة سلة

 


قرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، منح لاعبي نادي الزمالك استثناء من التواجد في معسكر المنتخب الأول، والمقرر انطلاقه يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.

وجاء قرار الاتحاد، بهدف منح الزمالك فرصة تجهيز لاعبيه للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها يوم 11 فبراير المقبل في مصر.

ومن المقرر أن ينضم لاعبي الزمالك لمعسكر المنتخب في اليوم الأول من أجل إجراء القياسات البدنية، ثم العودة سريعا لتدريبات القلعة البيضاء من جديد.

وشهدت قائمة المنتخب تواجد 5 لاعبين من فريق الزمالك وهم:

 أنس أسامة – مصطفى مكاوي “كيجو” – عمر هشام – أحمد حاتم – أحمد عزب

وكان قد استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال بقيادة الكندي روي رانا على القائمة الأولية للمنتخب التي تستعد للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض منافسات المرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن يبدأ تجمع المنتخب الأول يوم 1 فبراير المقبل، على أن يبدأ المعسكر في برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم 2 من شهر فبراير.

وضمت القائمة 26 لاعبًا وجاءت على النحو التالي:

نادي الاتحاد: أحمد عادل “دولا” – يوسف شوشة – هيثم كمال – ياسر صالح – محمد طه “ميدو” – أحمد أبو العلا “بيبو”.
النادي الأهلي: إيهاب أمين – عمر طارق – أحمد إسماعيل – عمرو الجندي – عمر عزب – سيف سمير – أحمد حمدي.
نادي الزمالك: أنس أسامة – مصطفى المكاوي “كيجو” – عمر هشام – أحمد حاتم – أحمد عزب
نادي الجزيرة: وليد عبد الجواد – أحمد سامي – رميح سامح
نادي سبورتنج: يوسف شحاتة.
نادي المصرية للإتصالات: حمد فتحي – أحمد حمدي
نادي مصر للتأمين: محمد يونس


ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول الكندي روي رانا مديرًا فنيًا ،وائل لطفي المدير الإداري للمنتخب، أكاتشي أوكوبو مدربًا مساعدًا ومطورًا لأداء اللاعبين، وائل بدرمدربًا ، محمد سليم مدربًا ، ، أحمد فوزي مدرب مساعد، فادي هاني مدرب مساعد، ماجد عباس محلل أداء، سام ريفين أخصائي تأهيل فني وبدني، روشي بانشي أخصائي تحليل الأداء واللاعبين، أحمد يحيى طبيب المنتخب، علي موسى مدلك، سامح صلاح إداري ومحمد ربيع إداري.
 

ترشيحاتنا