البريميرليج يستعرض أرقام محمد صلاح القياسية ويصفه بالأسطورة

محمد صلاح
محمد صلاح

استعرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم «البريميرليج» أرقام النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول مع الريدز بعد نجاحه في قيادة المنتخب المصري للوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ووصف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم صلاح بالأسطورة مستعرضا أرقامه خلال الموسم الحالي حيث خاض 36 مباراة وسجل 25 هدف وصنع 10 أهداف أخرى.

وتوج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره المغربي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب احمدو اهيدجو في إطار الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية والمقامة في الكاميرون حتى يوم 6 فبراير المقبل.
وقد نجح منتخب مصر في الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، وتأهل للدور نصف النهائي ببطولة الأمم الأفريقية للمرة الـ 16 في تاريخ الفراعنة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الوطني في الدقيقة 53 بعدما تابع رأسية محمد عبدالمنعم التي تصدى لها ياسين بونو حارس منتخب المغرب، ليضع صلاح الكرة في الشباك المغربية بسهولة، محرزا ثاني أهدافه في البطولة الإفريقية، كما أهدى صلاح الهدف الثاني للمنتخب المصري، بعد أن توغل صلاح من الجانب الأيمن بمهارة ولعب عرضية أرضية مميزة حولها تريزيجيه في الشباك المغربي في الدقيقة 101.

وسيواجه المنتخب المصري في نصف النهائي نظيره الكاميروني مستضيف البطولة - يوم الخميس المقبل، وذلك بعد تأهل الكاميرون على حساب منتخب جامبيا.

ترشيحاتنا