الزمالك يكشف موعد وصول محترفي فريق السلة

 فريق السلة بالزمالك
فريق السلة بالزمالك

كشف ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك  عن موعد وصول محترفي الفريق استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

قال ياسر : «سيعود الفريق للتدريبات غدًا الأحد إلى التدريبات استعدادًا لبطولة العالم للأندية التي تبدأ يوم 11 فبراير المقبل».

تابع عبد الوهاب: «يبدأ من غدًا توافد اللاعبين المحترفين الذين سيشاركوا مع الفريق الأبيض في بطولة كأس العالم».

وطالب عبد الوهاب جماهير نادي الزمالك أن يستمروا في الدعم والمساندة وأن يكونوا متواجدين خلف الفريق لتقديم أفضل النتائج والوصول لأبعد نقطة في في الحدث الأكبر.

كان قد فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، على نظيره مصر للتأمين بنتيجة 72-66 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على صالة المقاولون العرب في إطار الجولة الرابعة عشر من دوري السوبر للموسم الحالي.

وظهر لاعبو سلة الزمالك بشكل مميز خلال المباراة أمس، وجاءت نتائج الفترات الأربع كما يلي:

–الفترة ا لأولى:

18/7 لصالح الزمالك.

–الفترة الثانية

35/24 لصالح الزمالك.

–الفترة الثالثة

56/41 لصالح الزمالك.

–الفترة الرابعة والأخيرة

 72/66 لصالح لزمالك

شهدت المباراة عودة عمر هشام لاعب الزمالك للمشاركة مع الفريق في المباريات بعد تعافيه من الإصاب، فيما تألق من القلعة البيضاء أنس أسامة وأحمد ياسر عبد الوهاب.

كان الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، فاز على نظيره سبورتنج بنتيجة 82/80 في المباراة التي جمعت الفريقين، على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء في إطار الجولة الماضية من دوري السوبر للموسم الحالي.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرًا فنيًا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربًا عامًا، سمير جودة مدربًا، إسلام جمعة طبيبًا، محمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا.

ترشيحاتنا