حورية فرغلي توجه رسالة إلى حصانها المتسبب في عمليات «أنفها»

حورية فرغلي مع حصانها
حورية فرغلي مع حصانها

نشرت النجمة حورية فرغلي صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى جوار حصان. وظهرت حورية محتضنة للحصان، وموجهة له كلمة: «هفضل أحبك».

وتعرضت حورية لحادث عندما سقطت من أعلى حصان كانت تقوده، ما أدى إلى كسور هائلة بالأنف وتشوه بشكل كامل، وروت حورية تفاصيل ذلك الحادث في مداخلة هاتفية بإحدى البرامج التليفزيونية، إذ قالت: «الحصان وقع فوقي بالكامل وعلى وشي.. معنديش مناخير.. عملية صعبة لأنها مش بس شكل لا كمان جيوب أنفية وإني أتذوق وأشم وصوتي يرجع طبيعي.. أنا حابسة نفسي بقالي 10 شهور مطلعتش برة أوضة نومي عشان مش عاوزة حد يشوفني ويقارن شكلي دلوقت باللي قبل كده».

كانت الفنانة حورية فرغلي قد كشفت لأول مرة عن صلة القرابة بينها وبين الفنان رشوان توفيق في تصريحات صحفية سابقة، وقالت حورية: «رشوان توفيق أبن خالة والدي، وهناك علاقة أسرية بيننا، وتحدثنا سويًا بعد أزمته الأخيرة مع ابنته وحزنت عليه، لأن ما حدث له لا يشبهنا، ولم أحاول الصلح لأن الأمر له علاقة بزوج أبنته لذلك لم أتدخل».

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد دعمت الفنان رشوان توفيق بعد أزمته الأخيرة، وكتبت حورية عبر حسابها بـ«إنستجرام»: «وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً* وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيراً»، وأضافت: «كلنا ولادك يا أستاذ رشوان.. ومتزعلش إحنا كلنا جنبك».

ترشيحاتنا