النجوم يتنافسون على حفلات «عيد الحب» في فيراير

محمد منير وعمرو دياب
محمد منير وعمرو دياب

 

يحرص عدد  كبير من نجوم الغناء على الاحتفال بعيد الحب مع جمهورهم، ويشهد فبراير المقبل إقامة عدد كبير من الحفلات التي يحييها كبار النجوم.

 ويحيي النجم عمرو دياب حفلين غنائيين بمناسبة عيد الحب، الأول يوم 14 فبراير المقبل على خشبة المسرح المكشوف بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، أما الحفل الثاني يقام في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يوم 22 فبراير.

بينما يحيي المطرب محمد منير حفلا غنائيا بصحبة فرقته الموسيقية تحت إشراف الموزع شريف نور، وذلك يوم 15 فبراير القادم بقرية دبي العالمية.

ويستعد اللبناني راغب علامة لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب، حيث يحيى الحفل الأول في مدينة أورلاند بفلوريدا يوم 13 فبراير، بينما الحفل الثانى يوم 19 من نفس الشهر في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

ويغني المطرب وائل جسار يوم 11 فبراير المقبل، في دبي، بمشاركة زينة أفتيموس، كما أعلنت نوال الزغبي عن حفلها القادم والذى سيقام فى دولة الأردن، بمناسبة الاحتفال بـ عيد الحب 2022، يوم 11 فبراير.

هذا بجانب مشاركة عدد من الفنانين في حفلات هلا فبراير الكويت، التي تقام بمركز الأحمد الثقافي، الأوبرا الكويتية، ويشمل جدول الحفلات إحياء الإماراتي حسين الجسمي حفل غنائي في 1 فبراير، فيما تشارك النجمة شيرين عبدالوهاب ونوال الكويتية حفلا غنائيا في 2 فبراير، وتشارك السورية أصالة نصري وعبدالله الرويشد بحفل يوم 8 فبراير، ونبيل شعيل وماجد المهندس في 9 فبراير، وأنغام ومحمد عبده في 10 فبراير.

ترشيحاتنا