النيابة الإدارية تهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة ال٧٠

رئيس هيئة النيابة الإدارية
رئيس هيئة النيابة الإدارية

هنأ المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية،  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ورجال الشرطة البواسل، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الشرطة المصرية.

 

وأكد أبوزيد فى تهنئته أن هذا اليوم سجل فيه رجال الشرطة ملحمة خالدة ، ليكتبوا بدمائهم الطاهرة معاني البطولة والوطنية والفداء، ولتبقى سيرتهم العطرة شاهدًا على عظمة هذا الشعب، وتظل بطولاتهم نبراساً نسير على دربه لنتعلم منه ونعلم أبنائنا وبناتنا معاني الوطنية والإخلاص.

 

من جانبه أوضح المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير، أن المستشار عزت أبوزيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أكد خلال تهنئته على التقدير البالغ لما قامت وتقوم به الشرطة المصرية من دور عظيم وفي مراحل فارقة من عمر هذا الوطن لينعم المواطن المصري بالأمن والسلام وتنعم مصر بالاستقرار المنشود تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

وأنهى أبوزيد تهنئته بعبارة" داعين الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والسلام".

وزير التنمية المحلية يتفقد المراكز التكنولوجية بكفر الزيات لمتابعة منظومة التصالح علي مخالفات البناء 
"الأنصاري" يشدد على الجدية في التعامل مع اشتراطات السلامة والصحة المهنية ويوجه بحصر المنشآت وزيارتها دورياً للتأكد من التزامها بشروط السلامة
آمنة ورحمي" يتفقدان محور ترعة النعناعية وتطوير الكورنيش بكفر الزيات
" آمنة " و " رحمي " يتابعان إجراءات التيسير على المواطنين في تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء
الزراعة تصدر توصيات لمكافحة دودة الحشد الخريفية 
"معلومات المناخ " تحذر المزارعين وتطالب  بوقف زراعة او شتل العروة الصيفية
وزير الزراعة يتابع منظومة حوكمة الأسمدة مع الجمعيات التعاونية وشركات النقل  
رئيس الوزراء ييبحث ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي وتوطين صناعة الكراسي المتحركة لذوي الهمم
 التضامن تعلن مغادرة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى الأراضي المقدسة 29 مايو الجاري

ترشيحاتنا